أخبار رياضيةرياضة

بالصورة ..كينسي فولانسكي التي اقتحمت نهائي دوري الأبطال تكرّر المحاولة في كوبا أميركا

كشفت عارضة الأزياء الأميركية كينسي فولانسكي التي اشتهرت مؤخرا بعد اقتحامها لنهائي دوري أبطال أوروبا، أنها حاولت تكرار التجربة باقتحام نهائي “كوبا أميركا”، لكن محاولتها باءت بالفشل.

وقالت فولانسكي في تغريدة نشرتها عبر حسابها في انستقرام : “أعترف، لقد حدد الفائز بلقب كوبا أميركا، ولكن كانت لدينا محاولة جهنمية! حطينا الرحال في البرازيل (مستضيفة بطولة كوبا أمريكا 2019)، وتوجهنا إلى مقاعدنا في الملعب، لكن انتهى الأمر بالقبض على فيتالي (صديقها) من قبل 20 حارسا أمنيا”.

وتابعت الفتاة الشقراء: “تم الإفراج عنا الآن، ونستمتع بوقتنا في البرازيل.. إذا كنت خائفا من الفشل، فلن تنجح أبدا”.

واكتسبت كينسي فولانسكي شهرة جارفة، بعد اقتحامها ملعب “واندا ميتروبوليتانو” في العاصمة الإسبانية مدريد، خلال لقاء ليفربول وتوتنهام هوتسبير (1-0)، في نهائي دوري أبطال أوروبا، مطلع الشهر الماضي.

 

View this post on Instagram

 

I’ll admit Copa America you definitely won but we had one hell of an adventure trying ? flew to brazil, dressed up in disguise, made it to our seats and it ended in Vitalys bad ass getting tackled by 20 security guards. We are out of jail and now enjoying our time in Brazil! ❤️ @vitalyzdtv

A post shared by Kinsey Wolanski (@kinsey_sue) on


وبعد هذا الاقتحام ارتفع عدد متابعي عارضة الأزياء الأمريكية في موقع “إنستغرام”، بشكل رهيب خلال ساعات، من 600 ألف متابع إلى 3 ملايين.

إقرأ أيضاً : الفتاة شبه العارية التي أوقفت مباراة نهائي الأبطال تعود بفيديو جديد

تجدر الإشارة إلى أن نهائي بطولة “كوبا أميركا” أقيم الأحد الماضي على أرضية ملعب “ماراكانا” في ريو دي جانيرو، وانتهى بفوز البرازيل على بيرو بثلاثة أهداف لهدف واحد.

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .
زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)