أخبار الفنانينعالم الفن

بالفيديو… النجمة السورية كندة حنا تتدرب على الرقص الشرقي ..ما القصة؟



تابعنا عبر

تستعد الفنانة السورية كندة حنا ، للمشاركة في بطولة فيلم “الإفطار الأخير”، حيث بدأت الاستعداد للفيلم، بعمل تدريبات للرقص الشرقي في منزلها، ونشرت فيديو لها عبر صفحتها الرسمية بموقع انستقرام .

 

View this post on Instagram

 

#الإفطار_الأخير تدريبات الرقص الشرقي ??

A post shared by Kinda Hanna كِندة حنا (@kindahannaofficial) on


فيلم “الإفطار الأخير” بطولة عبدالمنعم عمايري، وإخراج عبداللطيف عبدالحميد، وإنتاج المؤسسة العامة للسينما بسوريا.

وبدأ النجمان السوريان عبد المنعم عمايري و كندة حنا تصوير دوري البطولة بفيلم “الإفطار الأخير”، للمخرج السوري عبد اللطيف عبد الحميد، وإنتاج المؤسسة العامة للسينما، ويجري تصوير الفيلم في الساحل السوري، دون الإفصاح عن أية تفاصيل تتعلق به.

إقرأ المزيد : الممثلة السورية هيا مرعشلي تكشف حقيقة ارتباطها بشاب .

من جهة أخرى، وعلى الصعيد الفني، لم يعلن كل من عبد المنعم وكندة عن أي مشاريع درامية للموسم المقبل حتى الآن، بينما كانت كندة قد غابت عن الموسم الدرامي الرمضاني الماضي، واكتفت بالمشاركة في بطولة المسلسل التاريخي “ممالك النار”، للمخرج الإنكليزي “بيتر ويبر”، والذي سيُعرض حصرياً على “نت فليكس” مع نهاية العام الحالي، بينما شارك عبد المنعم عمايري ببطولة مسلسل “مسافة أمان” للكاتبة إيمان السعيد والمخرج الليث حجو، والذي حقق نسب متابعة عالية، وكان من بين أفضل الأعمال السورية لموسم 2019.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)