أخبار سورياالأخبارمميز

بعملية بطولية ..شاهد كيف استعاد الجيش السوري السيطرة على الحماميات (فيديو+18)



تابعنا عبر

وثقت وكالة “آنا نيوز” الروسية عملية استعادة السيطرة على بلدة الحماميات في ريف حماة الشمالي بعد معارك مع تنظيم هيئة تحرير الشام “جبهة النصرة” الإرهابية.

وتظهر المشاهد التمهيد عبر الضربات الجوية لسلاح الطيران الحربي السوري والروسي على مواقع انتشار المجموعات الإرهابية في بلدة الحماميات وتلتها وعلى طرق الإمداد.

كما يظهر أيضاً المعارك الليلة التي خاضتها وحدات الاقتحام النخبوبية في الجيش العربي السوري على أطراف البلدة قبل اقتحاما يوم الخميش الفائت .

وبعد التمهيد بسلاح المدفعية وراجمات الصواريح وبإسناد من سلاح الجو باشرت وحدات الاقتحام بالتقدم الى تل الحماميات والسيطرة عليه وبالتالي باتت البلدة ساقطة عسكرياً كون التل حاكم للبلدة .

ودخلت وحدات الهندسة لتمشيط البلدة من العبوات النافسه والمفخخات التي زرعتها التنظيمات الإرهابية لاعاقة تقدم وحدات الاقتحام.

ويظهر في الفيديو الذي وثقته الوكالة الروسية العربات المصفحة المدمرة من قبل سلاح الـ م.د في الجيش العربي السوري وسيارات مزودة برشاش بالأضافة الى عدد من الدبابات التي اخلتها “النصرة” وفرت هاربة أمام تقدم وحدات الاقتحام السورية .

الجدير بالذكر أن وحدات الجيش العربي السوري استعادت بلدة الحماميات وتلتها بعد أقل من 24 ساعة من إخلائها بعد هجمات “للنصرة” بالمفخخات والانتحاريين مما أطرت وحدات الجيش لاعادة التموضع في محيط البلدة قبل استعادتها.

اقرأ أيضاً : خريطة توزع السيطرة في ريف حماة بعد السيطرة على بلدة الحماميات ..وخسائر “النصرة” بالصور .

المصدر: موقع ترندينغ + آنا نيوز

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)