أخبار سورياالأخبارمميز

بعملية بطولية ..شاهد كيف استعاد الجيش السوري السيطرة على الحماميات (فيديو+18)

وثقت وكالة “آنا نيوز” الروسية عملية استعادة السيطرة على بلدة الحماميات في ريف حماة الشمالي بعد معارك مع تنظيم هيئة تحرير الشام “جبهة النصرة” الإرهابية.

وتظهر المشاهد التمهيد عبر الضربات الجوية لسلاح الطيران الحربي السوري والروسي على مواقع انتشار المجموعات الإرهابية في بلدة الحماميات وتلتها وعلى طرق الإمداد.

كما يظهر أيضاً المعارك الليلة التي خاضتها وحدات الاقتحام النخبوبية في الجيش العربي السوري على أطراف البلدة قبل اقتحاما يوم الخميش الفائت .

وبعد التمهيد بسلاح المدفعية وراجمات الصواريح وبإسناد من سلاح الجو باشرت وحدات الاقتحام بالتقدم الى تل الحماميات والسيطرة عليه وبالتالي باتت البلدة ساقطة عسكرياً كون التل حاكم للبلدة .

ودخلت وحدات الهندسة لتمشيط البلدة من العبوات النافسه والمفخخات التي زرعتها التنظيمات الإرهابية لاعاقة تقدم وحدات الاقتحام.

ويظهر في الفيديو الذي وثقته الوكالة الروسية العربات المصفحة المدمرة من قبل سلاح الـ م.د في الجيش العربي السوري وسيارات مزودة برشاش بالأضافة الى عدد من الدبابات التي اخلتها “النصرة” وفرت هاربة أمام تقدم وحدات الاقتحام السورية .

https://www.youtube.com/watch?v=2hu0cs7E22w

الجدير بالذكر أن وحدات الجيش العربي السوري استعادت بلدة الحماميات وتلتها بعد أقل من 24 ساعة من إخلائها بعد هجمات “للنصرة” بالمفخخات والانتحاريين مما أطرت وحدات الجيش لاعادة التموضع في محيط البلدة قبل استعادتها.

اقرأ أيضاً : خريطة توزع السيطرة في ريف حماة بعد السيطرة على بلدة الحماميات ..وخسائر “النصرة” بالصور .

المصدر: موقع ترندينغ + آنا نيوز

زر الذهاب إلى الأعلى