أخبار الفنانينعالم الفن

بالفيديو ..اليسا تحضر الحفل الغنائي لـ ناصيف زيتون وما فعلته أثار الجدل

فاجأت النجمة اللبنانية إليسا زميلها الفنان السوري ناصيف زيتون بحضور حفله الغنائي قي أعياد بيروت، وتصدرت الصفوف الأمامية لحفله ما جعله يرحب بها على طريقته الخاصة.

اليسا تطبع قبلة على خد ناصيف زيتون

و بجسب مجلة هي نشرت الفنانة اليسا عبر حسابها على انستغرام مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تجلس في الصفوف الأمامية بحفل ناصيف زيتون، فما لبث الا ان نزل من منصة المسرح وتوجه إليها أثناء تأديته أغنيته “نامي عصدري”ّ، وطلب من الشخص الجالس بجانبها أن ينهض ليحل مكانه.

ثم طلب الفنان السوري من الجمهور التصفيق للنجمة اللبنانية التي طبعت على خده قبلة، في خطوة جريئة منها، ليبادلها بدوره بقبلة على يديها، ثم عاد إلى المسرح لاستكمال حفله.

 

View this post on Instagram

 

ما أجمل طاقتك وموهبتك وصوتك وحضورك ولياقتك. كتير فرحت بحفلك بأعياد بيروت وبكل اللي قدمتو عالمسرح من فرح وفن. الله يوفقك على طول @NassifZeytoun

A post shared by Elissa (@elissazkh) on


وأرفقت إليسا الفيديو بالتغزل بناصيف زيتون فكتبت قائلة له “ما أجمل طاقتك وموهبتك وصوتك وحضورك ولياقتك. كتير فرحت بحفلك بأعياد بيروت وبكل اللي قدمتو عالمسرح من فرح وفن. الله يوفقك على طول”.
ناصيف زيتون يرد على اليسا

من جهته، عاود ناصيف زيتون نشر الفيديو وردّ عليها قائلاً: “‏من قلب قلبي فرحت بوجودك مبارح… وبتشكرك ع دعمك ومحبتك وذوقك وأخلاقك العالية. ‏كِمل الحفل بحضورك اللي عطاني فرح اكتر، طاقة أكتر… ونيال اللي بتجي تحضرو إليسا. بحبك”.

في المقابل اثار تصرف اليسا الجدل بين المتابعين فوصف البعض خطوتها بالجريئة، بينما أشاد آخرون بتصرفها معتبرين بأنها تكن عن محبتها الكبيرة لزميلها وعفويتها.

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .
زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)