أخبار اللاعبينرياضة

رياض محرز : هل يقود نجم مانشستر سيتي منتخب الجزائر للفوز بكأس الأمم الأفريقية؟



تابعنا عبر

أعرب نجم المنتخب الجزائري ومانشستر سيتي الإنجليزي ، رياض محرز عن سعادته البالغة بما يقدمه “الخضر” من مستويات رائعة بكأس الأمم الأفريقية.

منتخب الجزائر – رياض محرز

وقال محرز في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للجنة المنظمة لبطولة كأس الأمم الأفريقية: “تخطينا عقبات عديدة ومازالت الخطوة الأهم وهي الحصول على لقب البطولة”.

ونجح المنتخب الجزائري في تحقيق الفوز على نظيره النيجيري، بهدفين مقابل هدف بالدور نصف النهائي من كأس الأمم الأفريقية، وسجل رياض محرز هدف الفوز للخضر في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع من اللقاء من ركلة حرة مباشرة.

وحرص محرز على الإشادة بتنظيم البطولة في مصر، وقال: “الأجواء رائعة والتنظيم والملاعب على أعلى مستوى”.

ويستعد المنتخب الجزائري لمواجهة السنغال في المباراة النهائية لكأس الأمم الأفريقية، يوم الجمعة المقبل بعدما تخطت السنغال نظيرها التونسي بهدف دون رد بنصف النهائي الآخر.

وعلى جانب آخر، أعرب محرز عن سعادته بالتدريب تحت قيادة الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي قائلا: “بالطبع جوارديولا مدرب رائع، هو مدرب على أعلى مستوى، يهتم دائما بكل التفاصيل وجميع اللاعبين يستفيدون منه ويتحسنون كثيرا معه”.

وشدد محرز على رغبته في استكمال مسيرة البطولات مع مانشستر سيتي والفوز بكل شيء مع بطل الدوري الإنجليزي في الموسم الجديد.

وانضم رياض محرز لصفوف مانشستر سيتي الموسم الماضي، قادما من ليستر سيتي مقابل 67 مليون يورو ليصبح أغلى لاعب عربي في التاريخ.

وشارك محرز خلال 44 مباراة الموسم الحالي بقميص مانشستر سيتي وسجل 12 هدفا بكافة البطولات بالموسم الحالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)