أخبار الفنانينعالم الفن

حقيقة خبر وفاة حسين الجسمي في مستشفي بالإمارات



تابعنا عبر

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي على موقع تويتر ، اليوم الثلاثا” خبر وفاة حسين الجسمي الفنان الاماراتي المعروف وذلك في احدي المستشفيات ولكن نفي احد المقربين ما تداول حول حقيقة وفاة حسين الجسمي .

ويذكر أن اخر حفل للفنان حسين الجسمي حضرة ما يقرب من 140 الف محب لإغاني الفنان الاماراتي من جميع دول العالم وأكتملت ساحة النهضة بالعاصمية بالمعجبين وذلك في النسخة الـ 18 لمهرجان يوازي ايقاعات العالم.

وقام حسين الجسمي بإنشاد عدد من الاغنيات العربية والخليجية وايضا الاغنيات المغربية ودوي صوته في الساحه مما اشتعل المتواجدين بالحماس وقاموا بالترديد ورائه واستمرت الحلفة مدة ساعتين متواصلة.

وأخيراً في تلك الحفلة خص حسين الجسمي جمهورة والحاضرين بمقطع جديد قام بغنائه لأول مرة من كلماته والحان الاستاذ رشيد الرقاقي واهدي المقطع للجمهور المغربي والمعربي.

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)