أخبار محليةمحليات

موجة حر جديدة تضرب سوريا غداً ..ودرجات الحراراة تصل إلى 43



تابعنا عبر

ذكرت صفحة “هوى الشام ” أن موجة حر تضرب سوريا  والمنطقة غداً الاثنين 22-7-2019 ، وتصل درجات الحراراة الى 43 درجة

وأشارت الى ان رطوبة عالية متوقعة هذه الليلة و الليالي القادمة على جميع مناطق الساحل في سوريا وصولاً لأغلب المناطق الداخلية و دمشق , ذروة الرطوبة تكون ساعات الفجر الأولى , ويبدأ الإحساس بالرطوبة من آخر ساعات الليل مما يزيد بالشعور بالحرارة.

كما هو ملاحظ الرطوبة بدمشق ستلامس حدود 55% ساعات ليل و فجر اليوم كما أغلب المناطق الداخلية عدا الشرقية و البادية , فيما الساحلية تلامس 90% , وبعض مناطق ريف حمص و ريف حماه تلامس 80%.

و كما ذكرنا سابقاً, و إعتباراً من يوم الإثنين 22 تموز ستتأثر دمشق وكامل الأجزاء السورية و شرق المتوسط بشكل عام ل موجة حر , وأيضاً بالتزامن مع هذه الموجة الحارة ستتأثر من جديد أغلب أنحاء غرب و جنوب غرب أوروبا حتى شمالها بموجة حر جديدة قد تلامس فيها درجات الحرارة حدود الـ 40 درجة !

أخيراً.. درجات الحرارة في دمشق و المناطق الداخلية ستسجل مابين 38 و 40 درجة إجمالاً , وترتفع أكثر على المناطق الشرقية من سوريا لتلامس 43 درجة , وفي المناطق الساحلية ترتفع لحدود 34 درجة مع تسجيل رطوبة عالية ستزيد من الشعور بالحرارة.

هوى الشام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)