أخبار محليةمحليات

موجة حر جديدة تضرب سوريا غداً ..ودرجات الحراراة تصل إلى 43



تابعنا عبر

ذكرت صفحة “هوى الشام ” أن موجة حر تضرب سوريا  والمنطقة غداً الاثنين 22-7-2019 ، وتصل درجات الحراراة الى 43 درجة

وأشارت الى ان رطوبة عالية متوقعة هذه الليلة و الليالي القادمة على جميع مناطق الساحل في سوريا وصولاً لأغلب المناطق الداخلية و دمشق , ذروة الرطوبة تكون ساعات الفجر الأولى , ويبدأ الإحساس بالرطوبة من آخر ساعات الليل مما يزيد بالشعور بالحرارة.

كما هو ملاحظ الرطوبة بدمشق ستلامس حدود 55% ساعات ليل و فجر اليوم كما أغلب المناطق الداخلية عدا الشرقية و البادية , فيما الساحلية تلامس 90% , وبعض مناطق ريف حمص و ريف حماه تلامس 80%.

و كما ذكرنا سابقاً, و إعتباراً من يوم الإثنين 22 تموز ستتأثر دمشق وكامل الأجزاء السورية و شرق المتوسط بشكل عام ل موجة حر , وأيضاً بالتزامن مع هذه الموجة الحارة ستتأثر من جديد أغلب أنحاء غرب و جنوب غرب أوروبا حتى شمالها بموجة حر جديدة قد تلامس فيها درجات الحرارة حدود الـ 40 درجة !

أخيراً.. درجات الحرارة في دمشق و المناطق الداخلية ستسجل مابين 38 و 40 درجة إجمالاً , وترتفع أكثر على المناطق الشرقية من سوريا لتلامس 43 درجة , وفي المناطق الساحلية ترتفع لحدود 34 درجة مع تسجيل رطوبة عالية ستزيد من الشعور بالحرارة.

هوى الشام

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .
زر الذهاب إلى الأعلى