المباريات القادمةرياضة

منتخب سوريا ..موعد مباريات المنتخب السوري القادمة في بطولة غرب آسيا



تابعنا عبر

سحبت أمس السبت قرعة دور المجموعات الخاصة ببطولة غرب آسيا،وجاء منتخب سوريا في المجموعة الأولى إلى جانب العراق ولبنان وفلسطين واليمن.

وستقام بطولة غرب آسيا في العراق من 30 تموز الجاري، وحتى 14 من أب المقبل، بمشاركة 9 منتخبات،وتفتتح البطولة بمواجهة العراق البلد المضيف، ومنتخب لبنان في 30 من الشهر الجاري، فيما ستجمع المباراة الثانية منتخبي اليمن وفلسطين.

وسيكون الأول من أغسطس/ أب المقبل، يوم راحة لجميع الوفود، على أن تقام في الثاني منه مباراتين الأولى بين العراق وفلسطين، والثانية بين سوريا ولبنان.

وفي الرابع من ذات الشهر ستقام 4 مباريات، الأولى تجمع البحرين والأردن، والثانية بين الكويت والسعودية في ملعب فرانسو حريري.

فيما تلعب اليمن مع سوريا وفلسطين مع لبنان في ملعب كربلاء.

ويبدأ منتخب سوريا البطولة بمواجهة لبنان في 2 آب القادم، فيما يواجه اليمن في 5 آب، ويلتقي العراق في 8 آب، ويختتم مباريات المجموعة بلقاء فلسطين يوم 11 آب القادم.

وفي السابع من الشهر المقبل ستقام 4 مباريات أيضا، الأولى تجمع بين السعودية والبحرين، وفي الثانية يلعب الأردن مع الكويت، فيما تجمع الثالثة لبنان واليمن، وأخيرا تلعب العراق مع سوريا.

وفي العاشر من نفس الشهر تقام 4 مباريات هي: السعودية مع الأردن، البحرين مع الكويت، سوريا مع فلسطين واليمن مع العراق.

وتقام المباراة النهائية في الرابع عشر من الشهر المقبل، وتجمع بين بطلي المجموعتين الأولى والثانية.

وتعد بطولة غرب آسيا بطولة غير معترف بها من قبل “الفيفا” لكن تستغلها المنتخبات المشاركة للوقوف على جاهزية منتخباتها قبيل الاستحقاقات الرسمية المتمثلة بتصفيات كأس آسيا وكأس العالم التي ستنطلق في شهر أيلول القادم.

وكان منتخبنا “أهدر” بطولة “نهرو” الدولية الودية في الهند بعد أن خسر مع طاجيكستان (2-0) وتعادل مع الهند (1-1) لتتوج كوريا الشمالية بلقب البطولة الهندية بعد فوزها على طاجيكستان.

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)