أخبار اللاجئينالأخبارمميز

بالفيديو .. مواطن تركي ينهال بالضرب بـ”الكريك” على رأس لاجئ سوري

نشرت قناة تركية مقطعاً مصوراً بعنوان “اللحظة التي ماتت فيها الإنسانية” يظهر مواطناً تركياً وهو ينهال بالضرب بـ “كريك” على لاجئ سوري دخل مزرعته خلال محاولته عبور الحدود من سوريا إلى تركيا.

وذكرت القناة، الجمعة،، أن الحادثة وقعت في قرية بيش أصلان، في هاتاي،حيث كان لاجئ سوري يعبر الحدود بشكل غير شرعي يفر من الجندرمة، وحاول الاختباء داخل المزرعة، إلا أن العنصر التركي تمكن من الإمساك به.

وسرعان ما قام المواطن التركي بالتوجه نحو الشاب وضربه بالـ “كريك” على رأسه، وسط مطالبة العنصر له بالتوقف.

İNSANLIĞIN ÖLDÜĞÜ AN!

İNSANLIĞIN ÖLDÜĞÜ AN!

Gepostet von Show Ana Haber am Freitag, 19. Juli 2019

وما تزال قوات حرس الحدود التركي تواصل انتهاكاتها بحق المواطنين السوريين ليقعوا ضحية ملاحقات الجندرما لمهربي البشر، حيث تم توثيق إصابة نازحين اثنين في مخيم صلاح الدين غرب جسر الشغور، برصاص عشوائي مصدره حرس الحدود التركي أثناء ملاحقة الجندرما لمهربين حاولوا دخول الأراضي التركية صباح يوم الجمعة، ورصد انتهاكات من قبل الجندرما بحق لاجئين تم إلقاء القبض عليهم صباح الجمعة حيث تعرضوا للضرب الوحشي وحلاقة شعر الرأس والحاجبين لتمييزهم في حاولوا العودة الى الحدود التركية”.

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .
زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)