أخبار التقنيةالعالم الرقمي

استرجاع الملفات المحذوفه من الكومبيوتر ..إليكم الطريقة الأسرع

الكثير منا واجهته مشكلة حذف ملفات مهمة من جهاز الكمبيوتر الخاص به سواء عن طريق الخطأ أو القصد، ونستعرض طريقة استرجاع الملفات المحذوفه من الكومبيوتر .

العديد منا واجه هذه المشكلة و بالتأكيد ستكون مشكلة كبيرة إذا تم حذف ملفات خاصة بعمله واليوم جئنا لكم بالحل الافضل لاسترجاع الملفات المحذوفه نهائيا و الغير موجودة في سلة المهملات.

كيفية استرجاع الملفات المحذوفه

اذا كنت تعاني كثيرا من إيجاد طريقة سهلة لاستعادة الملفات المحذوفة أو وجدت طريقة لكن تكلفتها عالية ، فأنت في المكان المناسب..

وهنا لدينا افضل و اسهل طريقة ستجدها علي الاطلاق لاستعادة الملفات المحذوفة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك و بسهولة كبيرة جدا ع عبر برنامج EaseUS Recycle Bin Recovery الذي يستخدم لاستعادة الملفات المحذوفة .

اولا

1-نقوم بتنزيل و تثبيت البرنامج علي الجهاز الخاص بك بالطريقة العادية جدا ، ثم تقوم بتحديد المكان الذي تريد أن تسترجع الملفات و البيانات منه ثم تقوم بالضغط علي “فحص” Scan .

2-  الآن انتظر لبضع دقائق حتى تنتهي الأداة من فحص محرك الأقراص الخاص بك ، والبحث عن الملفات التي تم حذفها أو تنظيفها من “سلة المحذوفات” Recycle Bin .

ثانيا

و بعد عمل فحص تنتظر بعض الوقت و ممكن أن تطول المدة علي حسب سعة القرص الصلب ثم بعد ذلك ستظهر لك الملفات التي يمكنك اسرجاعها ، ثم تقوم بالنقر علي الملف الذي ترغب في اسرجاعه والنقر علي زر “الاسترداد” Recover .

وفى النهاية بهذه الطريقة تستطيع استخدام برنامج EaseUS لاستعادة الملفات المحذوفة بسهولة كبيرة جدا .

زر الذهاب إلى الأعلى