المباريات القادمةرياضة

موعد مباراة سوريا ضد لبنان والقنوات الناقلة في بطولة غرب آسيا 2019

يلتقي يوم غد الجمعة 2 آب، منتخب سوريا ضد لبنان في مباراة قوية ضمن الجولة الثانية من بطولة اتحاد غرب آسيا والتي تقام في دولة العراق .

توقيت مباراة منتخب سوريا ضد لبنان

يلتقي منتخبا سوريا ولبنان على ملعب كربلاء الدولي في تمام الساعة العاشرة والنصف بتوقيت سوريا والعراق وفي تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت مصر .

القنوات الناقلة لمباراة سوريا ولبنان

القنوات الناقلة لبطولة غرب آسيا 2019

ومن المتوقع أن تنقل قناة سوريا دراما مبارة المنتخب السوري على التردد 11178 .

وذكر الاتحاد العربي السوري عبر صفحته على موقع “فيسبوك أن منتخبنا الوطني لكرة القدم تابع تدريباته أمس الأربعاء استعدادا لمباراته الافتتاحية أمام نظيره اللبناني لحساب المجموعة الأولى من بطولة غرب آسيا التي انطلقت بمشاركة تسعة منتخبات مقسمة الى مجموعتين ضمت الأولى منتخبنا الى جانب العراق (الدولة المنظمة ) ولبنان وفلسطين واليمن وتقام مبارياتها في كربلاء أما المجموعة الثانية فضمت منتخبات الأردن والسعودية والبحرين والكويت.

منتخبنا يستعد عبر حصص تدريبية مسائية في الملعب الرديف المجاور لملعب كربلاء وفي أجواء حارة نتيجة موجة الحر الحالية في العراق وتركزت الحصص التدريبية على تمارين السرعة والعمل التكتيكي الجماعي إضافة للكرات الثابتة وبمشاركة وبالتزام من اللاعبين (إبراهيم عالمة -أحمد مدنية- خالد إبراهيم -حسين جويد- عبد الله الشامي- أحمد الصالح- عمرو جنيات- محمد فارس ارناؤوط – أنس بلحوس – عبد الرزاق محمد -خالد كردغلي – محمد مرمور- خالد المبيض-ورد السلامة- أحمد الأشقر- محمد الأحمد- تامر حاج محمد- محمد عنز- باسل مصطفى- محمد كامل كواية – أحمد الدوني- مارديك مردكيان – فراس الخطيب ).

أجواء المنتخب جيدة والتركيز على تحقيق نتيجة إيجابية في المباراة الافتتاحية أمام لبنان خاصة بعد أن تابع المنتخب وجهازه الفني مباريات الجولة الأولى وحصيلتها الرقمية التي منحت العراق وفلسطين العلامة الكاملة بفوز العراق على لبنان وفلسطين على اليمن بذات النتيجة بهدف دون مقابل.

نتيجة مباراة سوريا ولبنان

نهاية المباراة بفوز منتخب لبنان على منتخب سوريا بنتيجة هدفين لهدف

المصدر : موقع ترندينغ القسم الرياضي

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى