بالفيديو ..روان بن حسين تكشف سبب غيرتها من إليسا ..ماعلاقة مسلسل بيت من ورق ؟

أعربت روان بن حسين في مقطع فيديو عبر حسابها على سناب شاب عن غيرتها الشديدة من اليسا بسبب تلقيها هدية ترفيهية من صناع بيت من ورق الشهير “La Casa De Papel”  والذي يعرض عبر شبكة نتفليكس، وقالت بأنها تمنت لو حصلت على هدية مماثلة.

وكشفت مدونة الجمال والموضة الفاشينيستا الكويتية ​روان بن حسين عن سبب ​غيرتها من النجمة اللبنانية ​إليسا​ على الرغم من اعترافها بأنها تحبها كثيرا وتعشق الاستماع الى أغانيها الرومانسية.

روان بن حسين ابدت ايضا استعدادها للمشاركة في مسلسل بيت من ورق والتمثيل من دون أجر أو حتى “كومبارس” جراء ولعها الشديد بالعمل وأبطاله.

اليسا لن تشارك في المسلسل الإسباني

وسبق وأن اثارت اليسا التساؤلات وحيرة الجمهور حول انضمامها للموسم الرابع من مسلسل “La Casa De Papel” والذي يحظى بشعبية كبيرة، الا انها اوضحت بأن الأمر كان عبارة عن هدية من “نتفليكس” لها نافية اتجاهها نحو إعلان مشاركتها في العمل بالقول لأحد المعجبين: “بالطبع لا”.

يشار الى ان روان بن حسين الجمهور فاجأت الجمهور مؤخرا بإعلان زواجها سراً من حبيبها، الذي لم تكشف عن هويته، اما الفنانة اليسا فصدمت الجميع بقرار اعتزالها الغناء بسبب ما أسمته “المافيات” التي تسيطر على الوسط الفني بخصوص انتاج الألبومات الغنائية.

المصدر: مجلة هي

التعليقات مغلقة.