أخبار التقنيةالعالم الرقمي

تنزيل لعبة بوبجي موبايل pubg mobile للكومبيوتر والجوال 2024 ..اخر اصدار تحديث يومي

نقدم لكم روابط تنزيل لعبة بوبجي موبايل pubg mobile الشهيرة على الكومبيوتر والجوال والتي تعرف أيضا لعبة ببجي “باتل جرواند” العالم المفتوح .

وتعد لعبة ببجي موبايل من أشهر الألعاب في مجال العالم المفتوح “القتال حتى آخر لاعب” في مجموعة من الخرائط نتحدث عنها في هذا المقال .

شرح طريقة لعبة بوبجي pubg mobile

لنتحدث أولاً عن طور اللعب، حيث يجتمع 100 لاعب في خريطة من أربعة خرائط صممتها الشركه يختارها الفريق من أجل اللعب .

ويجتمع اللاعبون في مركز الانتظار الى حين اكتمال انضمام 100 لاعب ومن ثم يصعدون في الطائرة ويختار قائد التيم ” السكواد” مكان النزول لجمع الأسلحة.

وبعد الهبوط على أرض الخريطة يبدأ اللاعبون بجمع الأسلحة التي طرحتها الشركه في اللعبة من الأسلحة الخفيفة والثقيلة والرشاشة والقناصات والقنابل.

ومن ثم يأتي “الزون” ( وهوي عبارة عن شبكة كهربائية دائرية يجب على اللاعبين عدم الاقتراب منها والبقاء خارجها لضمان نجاتهم).

وعندما تضيق “الزون” يتبقى اللاعبون المحترفون الذين بقو على قيد الحياة لينحصرو في منطقة صغيرة دائرية خارج الزون ليبدأ القتال من أجل الفوز.

وعند قتل اخر لاعب من السكواد القبل الأخير يفوز السكواد بالمباراة ويكتسبون الجوائز والهدايا التي تقدمها الشركة والتي تعرف بالـ RP .

وطورت الشركة في السنة الفائت مجموعة من أطوار اللعب منها طور الزومبي وطور المستودع وطور المباراة السريعة والمنطقة الصغيرة وطور القناصة.

•اقرأ أيضاً: تنزيل لعبة بوبجي لايت PUBG LITE اخر اصدار مجاناً ..نسخة الكومبيوتر

تنزيل لعبة بوبجي موبايل

لتحميل لعبة بوبجي موبايل على الجوال يمكنكم تحميلها عبر متجر غوغل بلي أو من خلال تطبيق ابك بور apkpure من هنا وهو المفضل كونه سهل الاستخدام وسريع التحميل .

لتحميل لعبة ببجي موبايل على الكومبيوتر يمكنكم تحميلها من الموقع الرسمي عبر الرابط اضغط هنا وهو أسرع وأخف محاكي خالي من “اللغ”.

المصدر : موقع ترندينغ قسم العالم الرقمي

زر الذهاب إلى الأعلى