أخبار الفنانينعالم الفن

إلهام شاهين ترد على منتقديها بسبب زيارتها لسوريا (فيديو)

ردت الفنانة المصرية إلهام شاهين على الانتقادات التي طالتها بسبب قيامها بزيارة سوريا مع مجموعة من الفنانين المصريين، قائلة أن “مصر و سوريا شعب واحد ولن ينفصلوا”.

ووصلت شاهين إلى دمشق برفقة وفد مصري ضم مجموعة من الفنانين منهم صفية العمري، و محمود حميدة، و عفاف راضي، للمشاركة بعدد من الفعاليات الفنية على هامش الدورة 61 لمعرض دمشق الدولي.

وقالت شاهين في مداخلة هاتفية مع الإعلامي المصري عمرو أديب “أنها لا تتابع مواقع التواصل الاجتماعي، لذلك لم تشاهد الانتقادات”، مشيرة إلى “أنها والفنانين الذين حضروا معها توجهوا بكل الحب للشعب السوري.”

و أكدت شاهين أنها المرة الأكثر التي تحس بعودة الحياة الطبيعية إلى سوريا، مشيرةً إلى أن افتتاح معرض دمشق الدولي بمشاركة 50 دولة دليل إضافي على تعافي سوريا.

وأضافت شاهين “الجيش السوري يمثل الشعب، واستطاع مواجهة الإرهاب و التغلب عليه”، و تابعت “أما الجهة الأخرى التي يحاربونها فهم من جنسيات عديدة ما يثبت أنهم مرتزقة مأجورين”.

يذكر أن إلهام شاهين قامت بعدة زيارات إلى سوريا خلال سنوات الحرب برفقة عدد من الفنانين المصريين مثل هاني شاكر وفاروق الفيشاوي و محمد صبحي و غيرهم.

زر الذهاب إلى الأعلى