أخبار الفنانينعالم الفن

الفنانة صفاء سلطان وابنتها أملي في برنامج “صدى الملاعب” وتقليد نجوم الفن (فيديو)



تابعنا عبر

حلت الفنانة صفاء سلطان ضيفة الليلة على برنامج “صدى الملاعب” مع الإعلامي مصطفى الأغا على قناة mbc برفقة ابنتها أملي والتي شاركت والدتها الغناء في الحلقة في أول ظهور إعلامي لها في حياتها.

 

وفاجأت صفـاء سلطان الإعلامي مصطفى الأغا في بداية حلقتها ببرنامجه “صدى الملاعب” باقتحام الاستديو وهي تغني قبل ان يرحب بها وبابنتها أملي التي حلت ضيفة معها في البرنامج، وشهدت الحلقة عدة فقرات كوميدية وغنائية وكذلك كروية بعد ان كشفت صفـاء سلطان عن الفرق التي تشجعها واختارت فريقاً من زملاءها الممثلين لتكوين فريق كروي.

وكشفت صـفاء سلطان عن موهبتها في تقليد الفنانين وعلى رأسهم الإعلامية وفاء الكيلاني، والتي عبرت عن حبها ولها وقلدت طريقتها في تقديم برنامجها من خلال برنامج “صدى الملاعب”، بالإضافة إلى تقليدها طريقة حديث الفنانين أصالة وأحلام وجورج وسوف ونجوى كرم وبراعتها في تقديم عدة لهجات عربية.

وشاركت أملي ابنة صفاء سلطان في عدة فقرات بالبرنامج وقدمت أغاني بصوتها وكشفت عن موهبتها الغنائية والتي بدأت في تقديمها للجمهور في الشهور الأخيرة، وتحدثت عن علاقتها بوالدتها في فقرة الأسئلة السريعة مع مصطفى الأغا بجانب مشاركة والدتها معها في الغناء أيضاُ في نهاية الحلقة.

المصدر : مجلة هي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)