أخبار العالمالأخبار

بعد تضارب الروايات .. الشرطة السعودية تكشف ملابسات مقتل حارس الملك سلمان

كشف المتحدث باسم شرطة منطقة مكة المكرمة الرائد محمد بن عبد الوهاب الغامدي ملابسات مقتل عبد العزيز الفغم، حارس الملك سلمان بعد تضارب الروايات على صفحات التواصل الاجتماعي.

وبحسب مانقلت صحيفة “عكاظ” السعودية ذكر “الغامدي”: إنه في مساء يوم أمس السبت عندما كان حارس الملك في زيارة لصديقه تركي بن عبد العزيز السبتي بمنزله في حي الشاطئ بمحافظة جدة، دخل عليهما صديق لهما يدعى ممدوح بن مشعل آل علي.

وأثناء الحديث تطور النقاش بين اللواء عبد العزيز الفغم وممدوح آل علي، فخرج الأخير من المنزل، وعاد وبحوزته سلاح ناري وأطلق النار على اللواء عبد العزيز الفغم، ما أدى إلى إصابته واثنين من الموجودين في المنزل، هما شقيق صاحب المنزل واسمه تركي بن عبد العزيز السبتي ، وأحد العاملين من الجنسية الفلبينية كانا موجودين في المنزل اثناء الحادثة.

واضاف المتحدث أنه عند وصول الجهات الأمنية للموقع الذي تحصن بداخله الجاني، بادر الأخير إلى إطلاق النار رافضا الاستسلام، الأمر الذي اقتضى التعامل معه بما يحيد خطره، وأسفر ذلك عن مقتل الجاني على يد قوات الأمن.

واصيب خمسة من رجال الأمن بسبب إطلاق النار العشوائي من قبل الجاني، وقد جرى نقل الجميع إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم وحالتهم مطمئنة.

والتحقيقات مازالت مستمرة لكشف المزيد من خيوط القضية التي شغلت الرأي العام السعودي.

جمال جبر /موقع ترندينغ

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق