أخبار محليةمحلياتمميز

حفل زفاف ابن سفير من الإعلامية سالي عزام يثير الجدل في سوريا.. والعريس يرد

أثار حفل زفاف أقيم لزين العابدين ابن سفير سوريا في الهند رياض عباس،و الإعلامية سالي عزام ابنة وزير شؤون الرئاسة في سوريا منصور عزام، جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتناقل ناشطون وصفحات سورية على موقع “فيسبوك” منشورات حول “تكاليف فلكية لزفاف سالي عزام “، وسط اتهامات بـ “البذخ”، حيث تم تناقل أرقام وصلت إلى نحو 2 مليون دولار (مليار و 200 مليون ليرة سورية تقريباً) كتكاليف لحفل الزفاف الذي أقيم في منتجع يعفور قرب دمشق.

وذكرت شبكات اخبارية سورية أن مطربين عدة من لبنان شاركوا في إحياء الزفاف، بالإضافة إلى فرقة رقص روسية، كما شهد الحفل بذخ كبير على الأطعمة و السيجار، وسط حضور عدد كبير من رجال الأعمال والمسؤولين.

بدوره، نفى العريس زين عباس كل ما تم تداوله، وتناقلت صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي رده الذي جاء تحت عنوان: “اتمنى من اهلي و اصدقائي و أحبتي نشر الحقيقة”، موضحاً أن “الشيء الوحيد الذي حصل من كل أكاذيبكم انه كان هناك زفاف”.

وتابع “تتكلمون عن حضور ملوك المال والمافيا من روسيا وبلاروسيا وكازاخستان وإيران….أهكذا تستخفون بعقول الناس التي نقلت عنكم بعشوائية فاوقعتم القراء الابرياء بنقل كاذب وغذيتم الأعداء بما يرغبون من ترويجه من أكاذيب غاشمة… لان لا أحدا مما ذكر كان موجودا”.

وأضاف “تكذبون عن وجود مطربين ومطربات من لبنان امثال نوال الزغبي وربيع الاسمر وجورج خوري وعدد من الراقصات… وفرقة من موسكو… ومع الاحترام لهم جميعا…. فإن مطربنا الوطني وفيق حبيب ابن البلد عوضهم جميعا وكان الفنان الوحيد في زفافي”.

بعد القيل والقال عن زفاف سالي عزام.. رد المحامي زين عباس (العريس) :اتمنى من اهلي و اصدقائي و أحبتي نشر الحقيقة :…

Gepostet von ‎D.N.N شبكة دمشق الاخبارية‎ am Montag, 30. September 2019

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق