تعرف على عارضة الأزياء أليساندرا أمبروسيو التي ظهرت برفقة صلاح

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بفيديو يجمع اللاعب المصري محمد صلاح برفقة عارضة الأزياء أليساندرا أمبروسيو من أصول برازيلية .

وظهرت أليساندرا أمبروسيو إلى جوار النجم المصري محمد صلاح على غلاف مجلة GQ وقد نشر مهاجم ليفربول صوره معها عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

و بحسب ” إرم نيوز” حصلت عارضة الأزياء البالغة من العمر 37 عامًا على جائزة خاصة من المجلة وكان هذا سبب لقائها بالنجم المصري خلال حفل توزيع الجوائز.

لكن السؤال هو: من هي أليساندرا أمبروسيو؟ إنها أليساندرا كورين ماريا أمبروسيو عارضة أزياء وُلدت يوم 11 أبريل/ نيسان العام 1981، في ولاية ريو غراندي دو سول في البرازيل. ودرست في مجال الأزياء في البرازيل، واختيرت في المسابقة النهائية، كعارضة وهي في الـ14 من عمرها وحقّقت شهرة كبيرة.

https://www.instagram.com/p/B3YEw_9FpHl/

وشاركت في حملات دعائية وعروض أزياء لأهم دور الأزياء العالمية، منها: دولتشي أند غابانا، وبالمين وأرماني أكستشاينغ، ورالف لورين، وكريستيان ديور، وغيرها.

وأصبحت مع مرور الوقت أكثر العارضات طلبًا لتصدّر صفحات المجلات العالمية، وعلى رأسها مجلّة Glamour و Vogue، حيث تكسب 6 ملايين دولار في كل عام.

وأليساندرا ذات أصول إيطالية وبولندية، وعندما بلغت عامها الثاني عشر بدأت دراسة مجال عروض الأزياء، وكانت واحدة من عشرين متسابقة وصلن إلى نهائيات مسابقة ”إيليت موديل لوك“ في العام 1996.

وخضعت أليساندرا لعملية جراحية تجميلية في أذنيها عانت إثرها من مضاعفات لعامين كاملين .

ونشر النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي صورتين له بصحبة عارضة الأزياء الحسناء أليساندرا أمبروسيو على هامش حفل جوائز مجلة GQ .

https://www.instagram.com/p/B3fFEmilJQf/

وحصد الدولي المصري جائزة رجل العام من نسخة الشرق الأوسط لمجلة ”GQ“ العالمية، في إحدى الحفلات التي نظمتها مدينة دبي الإماراتية.

التعليقات مغلقة.