أخبار الفنانينعالم الفن

أيمن رضا يكشف حقيقة خلافه مع باسم ياخور .. ماذا قال؟ ( فيديو )

كثرت الشائعات عن الخلاف الحاصل بين الممثل أيمن رضا وزميله باسم ياخور على خلفية برنامج أكلناها عند استضافته الشهر الفائت .

وفي لقاء خاص مع برنامج “The Insider بالعربي” الذي يًعرض عبر شاشة دبي،عندما كان الفنان أيمن رضا في احدى الفعاليات الفنية ، تم توجيه سؤال له حول القاء السلام على باسم ياخور في حال قابله وجها لوجه .

وقال “رضا” بالطبع سألقي السلام عليه واصافحه اذا قابلته ، حيث لفت انه لايوجد ايه مشاكل وخلاف بينهما، وأضاف: “ليش ما سلم عليه يعني؟ عادي.. ما في مشكلة”.

وعند السؤال عن الأخبار التي تقول عن نيته الاعتزال ، أكد أيمن رضا أنه قرر منذ فترة عدم المشاركة في أعمال ليست مهمة مُضيفًا: “أنا مقرر من زمان إذا ما في شيء مهم ما راح اشتغله”، مُشيرًا إلى أنه عُرض عليه مؤخرًا أحد الأعمال الدرامية لكنها لم تكن ملائمة، ولم ينل النص المكتوب إعجابه بحسب مانقلت مجلة “هي” .

https://www.instagram.com/p/B4LNNfjh-eu/?utm_source=ig_embed

 

الجدير بالذكر أن هناك صدام قد وقع بين باسم ياخور وأيمن رضا بعد استضافة الأخير في برنامج “أكلناها“، حيث طرح باسم سؤالًا عن سر عدم تواجد أيمن في الأماكن التي يتواجد فيها النجوم، وهل هذا يعود إلى اعتقاده أنه أعلى شأنًا منهم، أو أنه يرى هذا الوسط كذاب أو بسبب شعوره بأنه فنان مظلوم، ليرد أيمن رضا : “أعيش في مكان من الصعب تكوين صداقات فيه حيث أنني تربيت على الحب والمحبة”.

تابع قناة موقع ترندينغ على التلغرام لتصلك الأخبار لحظة بلحظة

زر الذهاب إلى الأعلى