رياضةمباريات اليوم

بث مباشر | مباراة سوريا والفلبين اليوم الثلاثاء 19 -11-2019 | موقع ترندينغ

يلتقي بعد قليل منتخبا سوريا والفلبين ، اليوم الثلاثاء 19 -11-2019 ، في مباراة نارية ومصيرية للمرحلة الثانية للجولة السادسة إياب ضمن منافسات المجموعة الأولى لتصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2020 والتي تقام في الصين.

وستكون المباراة بين سوريا والفلبين في تمام الساعة الرابعة بتوقيق سوريا وفلسطين والخامسة بتوقيت السعودية والسادسة بتوقيت الإمارات على ملعب مكتوم بن راشد .

وواصل منتخبنا الوطني لكرة القدم للرجال تحضيراته استعدادا للقاء الفلبين ،وبدأ منتخبنا يومه صباحا بتمرينات للياقة البدنية في المركز الصحي /الجيم/ في مقر إقامة المنتخب.

وفي الحصة المسائية ركز المدير الفني فجر ابراهيم على تمارين خاصة بالضغط والمساندة من خلال الزيادة العددية وفقا لدراسة الجهاز الفني للمنتخب الفلبيني وبما يتناسب مع المباراة المنتظرة إضافة إلى تنفيذ الركلات الثابتة.

وشدد ابراهيم في حديثة مع اللاعبين على أهمية اللقاء لأنه سيجعلنا على أبواب نهائيات آسيا ويقربنا إلى الدور الحاسم للتصفيات المونديالية مضيفا أنه يجب طي صفحة المباراة السابقة مع الصين والتركيز على مباراة الفلبين ولاشيء أخر .

ويقام اليوم الاجتماع الفني للمباراة في قاعة الاجتماعات بمقر إقامة المنتخب على أن يقام المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة في استاد مكتوم بن راشد يليه المران الرئيسي على الملعب نفسه.

يشار الى أن الكادر الفني والإداري حضر مباراة منتخبنا الأولمبي مع نظيره الأردني التي انتهت لمصلحتنا بهدف نظيف.

هذا ومن الجدير بالذكر أن المنتخب السوري كان قد تغلب على منتخب الفلبين في مباراة الدور الأول وعلى ملعب الأخير بنتيجة 5-2، وكانت أولى مباريات المجموعة،

ويأتي منتخب سوريا في المجموعة الأولى والتي تضم كل من منتخبات : الصين، الفلبين، جزر المالديف وغوام.

 

نتيجة مباراة سوريا والفلبين في تصفيات آسيا لكأس العالم

فوز منتخب سورية بكرة القدم للرجال على نظيره الفلبيني 1-0 ضمن مرحلة الإياب بتصفيات آسيا وكأس العالم وتصدره المجموعة الأولى برصيد 15 نقطة .

 

•تابع قناتنا على التلغرام ليصلك رابط المباراة

المصدر : موقع ترندينغ القسم الرياضي

زر الذهاب إلى الأعلى