أخبار الفنانينعالم الفن

قمر ترد بقوة على منتقدي صورتها الجرئية بصورة أكثر اثارة

أثارت صورة للفنانة اللبنانية قمر موجة من الانتقدات بعد ظهورها في احدث جلسة تصوير شبه عاريه دون ارتداء ملابس داخلية ، حيث شكلت الصورة صدمة لمتابيعها .

وردت الفنانة قمر بمقطع فيديو على كل من انتقد صورتها الأخيرة ، حيث أكدت بأن الشعب اللبناني لا يختلف عن الأجانب كثيرا، مشيرة إلى ان لديها الحرية بأن تفعل كل ما تشاء، وطالبت الكل باحترام حرية الشخص الآخر دون أي تهجم أو تدخل بحسب مانقل موقع “الجديد”.

وقالت قمر : “خير شو يعني انه انتي بنت عربية انت منك اجنبية؟”.

https://www.instagram.com/p/B5xJt2nnLfd/

س

ولم تمضي ساعات على الرد ، الا ونشرت صورة لها أكثر جرئة واثارة ، حيث ظهرت بتنورة جلد النمر ، نسقت معها بلوز مكشوف الصدر والأكتاف وقامت بالتقاط صورة بوضعية أثارت الجدل في اظهار لمفاتنها .

https://www.instagram.com/p/B5xz1oqlX3L/

من ناحية أخرى، أثارت قمر جدلاً واسع النطاق بعد المشكلة التي وقعت بينها وبين الممثلة السورية أنجي خوري، والتي تضمنت تبادل الاتهامات بينهما وبين الخطاب الهجومي.

https://www.instagram.com/p/B5yUTdRlPYi/

ووصل الجدال إلى القضاء واعتقل الاثنين لاستجوابهما، هذا بالإضافة إلى دخول الفنان اللبناني آدم طارق على خط الارتباك واتهامه لمغنية قمر بخطف وضرب أنجي.

وولدت الفنانة قمر الطحش في 27 مايو 1986، في مدينة طرابلس، وبعد إصدار أغنيتها الأولى “ناره بتحرقني” واصلت مسيرتها الفنية حتى أصدرت ألبومها “حلوة”، كما لعبت دور البطولة في الفيلم المصري “حصل خير”، وتوفيت والدتها في أبريل 2016، والتي تركت لها تأثير عميق في نفسها.

تابع قناة موقع ترندينغ على التلغرام لتصلك الأخبار لحظة بلحظة

زر الذهاب إلى الأعلى