أخبار التقنيةالعالم الرقمي

بينهم عمر السومة .. لعبة كول اوف ديوتي موبايل تجذب المشاهير

حققت لعبة كول اوف ديوتي موبايل انتشارا واسعا بعد طرحها قبل عدة أشهر على منصات الهواتف المحمولة حول العالم .

وبحسب اموقع ” اليوم الاخباري” بالرغم من حداثتها إلا أنها استطاعت في فترة وجيزة أن تتبوأ مكانة مميزة بين أكثر اللعبات ممارسة واهتمامًا حول العالم، حيث بلغت عمليات تحيلها عبر متجر جوجل بلاي أكثر من 148 مليون عملية على هواتف iOS و Android منذ إطلاقها في الأول من أكتوبر تشرين الأول الماضي، وذلك وفقًا لتقرير SensorTower.. إنها لعبة “كول أوف ديوتي” الجديدة Call Of Duty Mobile، لتظهر خلال شهرين فقط تلك اللعبة على واجهة اللعبات الإلكترونية بجوار ببجي pubg mobile ولعبة البوكيمون.

أما المفاجأة الأكبر فهي إعلان شركة جوجل العالمية خلال تقريرها السنوي عن قائمة التطبيقات الأفضل لعام 2019 والأكثر تحميلاً عبر متجرها للألعاب الشهير،عن حصول لعبة كول أوف ديوتي Call Of Duty Mobile على أفضل لعبة وفقا لاختيارات الجمهور، مبررة سرعة الاهتمام الكبير بتلك اللعبة في وقت قصير على غرار لعبة فورت نايت fortnite، إلى تنوعها الخيالي ما بين تقديمها أطوار لعب أونلاين تقليدية للاعبين وبين تقديمها طور الباتل رويال الشهير.

ولم تجذب لعبة كول اوف ديوتي موبايل Call Of Duty Mobile الملايين فقط، بل استطاعت أن تستحوذ على اهتمام المشاهير ونجوم الفن والرياضة في كل مكان، ونذكر في وطننا العربي، اللاعبين السوري عمر السومة مهاجم الأهلي السعودي، والفرنسي جوميز مهاجم الهلال السعودي، اللذين تحدثا عن اهتمامهما البالغ في ممارسة تلك اللعبة:

فقال عمر السومة خلال تصريحان صحفية، بأنه بدأ في مماسة لعبة “كول أوف ديوتي” منذ 2013 عبر بلايستيشن قبل طرحها على هواتف المحمول، والآن أكثر اهتمامًا بها في نسختها الجديدة عبر الموبايل، لافتًا إلى أنها لعبة قوية وأقرب للواقعية.

أما نجم الهلال السعودي وصاحب الهدف الثاني في نهائي دور أبطال آسيا أمام أوراوا الياباني “بافيتيمبي جوميس”، فقد أشار إلى عشقه لألعاب الفيديو وفي القلب منها لعبة كول أوف ديوتي Call Of Duty Mobile منذ أن كان بالأكاديمية، كما أنه يهتم بممارستها دائمًا مع أصدقائه.

وفي ظل الاهتمام الكبير بممارسة لعبة كول أوف ديوتي Call Of Duty Mobile، استطاعت تلك اللعبة أن تحقق مكاسب مالية ضخمة، لاسيما وأنه يتم تحميلها في اليوم الواحد بواقع 4.9 مليون مرة عبر متاجر iOS و Google Play، لتحقق عوائد مالية ضخمة قُدرت بــ 53.9 مليون دولار خلال الشهر الأول فقط من انطلاقها.

للمزيد تابع قناتنا على التلغرام

زر الذهاب إلى الأعلى