أخبار رياضيةرياضة

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد مع التردد .. الكلاسيكو 2019



تابعنا عبر

يبحث الجميع عن القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد مع التردد ، في كلاسيكو الأرض يوم الأربعاء 18/12/2019 والتي تقام على ملعب الكامب نو.

موعد مباراة الكلاسيكو ريال مدريد ضد برشلونة

وبحسب موقع ” الفجر سبورت” مباراة الكلاسيكو من المباريات المؤجلة من الجولة العاشرة في الدوري الإسباني، إلا أنه تم الإعلان عن كونها ستقام في يوم الأربعاء القادم على حسب التوقيت العالمي توقيت جريتنش في تمام الساعة الثالثة عصرًا، أما في القاهرة والسودان فموعد المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءًا، وفي المملكة العربية السعودية سوف يتم نقل المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءًا، وفي سوريا في تمام الساعة التاسعة .

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد القادمة

ومن أهم  القنوات المفتوحة التي سوف تقوم ببث مباراة القمة برشلونة ضد ريال مدريد، قنوات بي إن سبورت الرياضية، فهي من أهم القنوات التي تنتظر المباراة لكي تقوم بحق بثها، بالإضافة إلى كون المباراة سوف تذاع أيضًا على قناتي bein sport HD 1، و bein sport HD 2.

أما عن ترتيب الفرقتين في الجدول الإسباني، فنجد أن الفريق الكتالوني يحتل الجدول، ويتربع على المرتبة الأولى، وذلك بحصوله على 34 نقطة، بينما يأتي في الترتيب الثاني مباشرة فريق ريال مدريد، وبنفس عدد نقاط الفريق الكتالوني برشلونة، ولكن تفوق فريق برشلونة بسبب فرق الأهداف عن ريال مدريد حتى الآن.

تردد قناة بي إن سبورت beIN Sports HD 1

تردد قناة بي إن سبورت 2 beIN Sports HD على النايل سات وسهيل سات

تابع قناة موقع ترندينغ على التلغرام لتصلك الأخبار لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)