أخبار الفنانينعالم الفن

ميريام كلينك بـ ملابس عيد الميلاد .. كيف بدت؟ ( صورة )



تابعنا عبر

احتفلت الفنانة اللبنانية وعارضة الأزياء ، ميريام كلينك ، بإضاءة شجرة عيد الميلاد وارتدت فستانا قصيرا باللون الأحمر والأبيض عرضها للانتقادات لاذعة .

وظهرت الفنانة اللبنانية بفستان قصير ، ومن خلفها شجرة عيد الميلاد وعلقت قائلة : “مزاج يوم هوليود ابتسامة أفضل طبيب” مع ابتسامة عريضة .

View this post on Instagram

Hollyday mood my Hollywood smile best doctor @drantoinefawaz doll look

A post shared by Myriam klink? (@myriamklinkk) on

وعلى غير عادتها بدت الفنانة اللبنانية بدون تعري ، حيث ظهرت شبه محتشمه في جلسة التصوير التي خضعت لها احتفالا باضاءة شجرة عيد الميلاد .

اقرأ أيضا : الفنانة ميريام كلينك في صورة صادمة على البحر

وتسعى “كلينك” لاثارة الجدل من حولها عبر نشرها صور جرئية وشبه عاريه تظهر مفاتها للمتابعين دون الاهتمام باراء جمهورها وتعمد الى قفل ميزة التعليقات في حال تلقت انتقادات لاذعة على صورها، كما حدث مؤخرا في احدث جلسة تصوير خضعت لها .

والجدير بالذكر، أن ميريام كلينك ، بدأت عرض الأزياء عندما كانت في سن الخامسة عشر، وتحولت عام 2012 إلى مغنية وهي أيضاً ناشطة وأثارت الجدل حول ارتدائها للملابس المثيرة ومقاطع الفيديو الساخنة وكليباتها وآرائها السياسية ومواضيعها حول البيئة والحيوانات.

اشترك في قناة موقع ترندينغ على التلغرام

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)