أخبار التقنيةالعالم الرقمي

موقع قياس سرعة النت يطلق ميزة جديدة للمستخدمين .. تعرف عليها



تابعنا عبر

طرح موقع قياس سرعة النت ، والمعروف باسم Speedtest المختص في قياس سرعة الانترنت ، ميزة جديدة للمستخدمين لسهولة الوصول الى الموقع .

وقدم الموقع الشهير ، خدمة vpn والمعروفة بانها تتخطى الحجب ، على التطبيق والتي تسهل وصول المستخدمين الى قياس السرعة في الدول التي قامت بحظر الموقع.

وبحسب مصادر تقنية ، فإن شركة Ookla أطلقت نسخة جديدة من تطبيق Speedtest، تختبر فيها خدمة vpn، ليصبح هذا التطبيق شبيها بالمتصفحات والبرامج التي تمكن المستخدمين من الوصول بأمان إلى المواقع المحجوبة في بلادهم.

وما على المستخدمين الا النقر على زر vpn داخل التطبيق لتصبح حركة البيانات من وإلى الجهاز تمر من خلال خوادم Speedtest VPN.

ويشير الخبراء في شركة Ookla إلى أن استعمال هذه الميزة سيكون آمنا تماما بالنسبة لسرية البيانات، فتطبيقهم لن يسجل أو يخزن أي بيانات تتعلق بعمليات البحث، ولن يتمكن أحد حتى الخبراء في الشركة من الوصول إلى تلك المعلومات.

ويعتبر تطبيق Speedtest حاليا من أشهر التطبيقات التي يعتمد عليها المستخدمون في تحديد سرعة تحميل وإرسال البيانات من وإلى أجهزتهم عبر الإنترنت، ويستعمل كأداة فعالة في قياس سرعة أداء شبكات العادية والخلوية.

المصدر: iguides

تابع قناة موقع ترندينغ على التلغرام

زر الذهاب إلى الأعلى