مجتمعمنوعات

ضمن حرائق أستراليا .. كلب شجاع ينقذ حيوان كوالا .. صور

تمكن كلب يدعى “آشا” ، من انقاذ صغير لحيوان الكوالا ، ضمن حرائق أستراليا التي التهمت الغابات بشكل واسع وقتلت نصف مليار حيوان خلال الشهرين الفائتين .

وفي التفاصيل : ” نجح كلب “آشا” في انقاذ صغير لحيوان الكوالا بعد أن سحبه وسط النيران التي تلتهم الغابات في محيط المنزل في مدينة سديني في أستراليا.

الكلب آشا ينقذ صعير الكوالا

وبحسب موقع ” animalforum” ، فإن كيري ماكينون وهي صاحب الكلب الذي انقذ حيوان الكوالا أشادت بما قام به كلبها الشجاع ضمن حرائق أستراليا بعد وصول درجات الحرارة للحرائق الى 48 درحة .

صاحبة الكلب آشا

وروت ماكينون، أنها رأت كلبها صباح يوم السبت الماضي، عائد من الغابة بصحبه حيوان الكوالا، أعلى ظهره، بعد ان فقد الاخير القدرة على السير بسبب النيران التي اثرت بشكل كبير على حركته، وقالت “فوجئت صباح اليوم بصياح من زوجي بعد وصول “آشا” للمنزل، بصحبه الحيوان الصغير الذي تمكن من الهرب وحالفه الحظ” بالوصول الى منزلنا هروبا من نيران حرائق الغابات.

وذكرت صحيفة “ديلى ميل” البريطانية في تقرير لها، إن حيوانات الكوالا التى تم إنقاذها من حرائق الغابات فى أستراليا من المحتمل أن يعانون سواء هؤلاء الذين خاضوا عمليات جراحية ويتم احتجازهم، أو حتى هؤلاء الذين يطلق سراحهم للعيش مرة أخرى فى البرية، وذلك بسبب استمرار الحرائق.

اشترك في قناة موقع ترندينغ على التلغرام

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق