مجتمعمميزمنوعات

رسميا .. موعد عرض لاكاسا دي بابيل ( بيت من ورق الموسم 4 ) البروفيسور

أعلنت شركة نتفليكس عن موعد عرض مسلسل لاكاسا دي بابيل والمعروف بإسم بيت من ورق أو بيت المال الموسم 4 أو الجزء الرابع اليوم .

وينتظر عشاق المسلسل الإسباني الشهير La Casa de Papel أول حلقاته اليوم الجمعة والتي تدور أحداثها استكمالا للجزء الثالث منه عندما أعلن البروفيسور الحرب على الحكومة الإسبانية .

موعد عرض لاكاسا دي بابيل حسب الدول

– الساعة 9 صباحاً حسب توقيت المغرب وتونس والجزائر.
–  الساعة 10 صباحاً حسب توقيت مصر والسودان.
– الساعة 11 صباحاً حسب توقيت السعودية والعراق وقطر والأردن وفلسطين ولبنان وسوريا والبحرين.
–  الساعة 12 صباحاً حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

نبذة عن المسلسل بيت من ورق La Casa de Papel

يقوم رجل يلقب بـ (البروفيسور) بالإعداد لأكبر عملية سرقة أنجزت على الإطلاق، وذلك بتجنيد 8 أشخاص يدعون بأسماء حركية هي أسماء مدن عالمية، وهؤلاء الأشخاص لهم سوابق إجرامية ومطلوبين أمنيا وليس لديهم ما يخسرونه. الفكرة هي اقتحام دار سك العملة الإسبانية وطباعة 2.4 مليار يورو ويحتاجون لتحقيق ذلك البقاء هناك 11 يومًا والتعامل مع 67 رهينة ونخبة من قوات الشرطة الإسبانية. تبدأ قصة المسلسل باستيقاظ طوكيو من حلم ومسيرها إلى والدتها للاتصال معها لتقابلها وتودعها، قبل سفرها إلى الصين حيث أنها مطلوبة للشرطة، ودون أن تعلم كانت الشرطة تستمع للمكالمة وتخطط لاحتجازها، وفي طريقها إلى بيت والدتها، الذي كان كمينا لاعتقالها، تقف سيارة حمراء ويتحدث معها رجل غامض لإقناعها بعدم الذهاب والذي اسمته الملاك الحارس فيما بعد، ليعرض عليها عملا وهو سرقة 2.4 مليار يورو. توافق طوكيو وتذهب معه إلى بيت ريفي برفقة ثمانية أشخاص سيقضون في ذلك المنزل خمسة أشهر من أجل التدريب على سرقة بيت طباعة لأموال في إسبانيا.

تابع قناة موقع ترندينغ على التلغرام

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق