أخبار التقنيةالعالم الرقمي

تحديث بوبجي القادم هل سينهي مستخدمي الهكر ..pubg 0.17.5

ينتظر عشاق لعبة ببجي تحديث بوبجي القادم والذي سيحمل الاصدار رقم 0.17.5 ، والذي من المتوقع ان ينهي مستخدمي اساليب الهكرز والغش .

تحديث بوبجي 0.17.5

يعاني مستخدمي لعبة ببجي من انتشار الغشاشين بشكل واسع في الموسم 12 من اللعبة الشهيرة ، بحيث يتواجد في كل مبارة اشخاص يستخدمون اساليب الغش .

وتتوزع اساليب الغش ما بين الاستخدام على الحساب الاساسي لبرامج مدفوعة لمطورين وتسمى vip او لبرامج مجانية يتم استخدامها على حسابات جديدة لرفع التقييم .

ويتم استخدام خاصية السبكتيت بحيث يقوم اللاعب الغشاش بتحميل البرنامج على هاتف واللعب من هاتف ثاني لحماية حسابه من الباند ، حيث تظهر اماكن اللاعبين على الهاتف المشغل منه برنامج الغش .

الشركة الؤسمية قالت انها تحارب الغشاشين بشكل يوم ، ولكن حتى اليوم يشتكي ملايين اللاعبين من الهكر في انتشار واسع لهذا الموسم باستخدام برامج الغش .

وذكر احد متابعي موقع ترندينغ ان اللعبة ذاتها تبيع برامج الغش كون هدفها ربحي وليس تقديم خدمات للاعبين ، ففي كل موسم لانشاهد تغييرات في انظمتها سوا السكنات الجديدة وبعض المودات الغريبة دون الالتفات الى ما يشتكي منه اللاعبون .

وبحسب متابعة ورصد ترندينغ لاخر  تحديثات ببجي فمن المتوقع بحسب احد المطورين ان تقوم الشركة بتركيب نظام حماية جديد والغاء خاصية السبكيتت واغلاق ميزة حساب غوست او المضيف .

المصدر موقع ترندينغ

 

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق