أخبار الفنانينعالم الفن

فستان الفنانة هيا مرعشلي حديث رواد مواقع التواصل ( صور )

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور الفنانة السورية ، هيا مرعشلي ، اثناء احتفالها بعيد ميلادها برفقة الأصدقاء ، وشغل فستان الفنانة الكثيرين .

وفي التفاصيل : خطف فستان هيا مرعشلي الجريء بحفل عيد ميلادها الأضواء، حيث أصبح هو محور اهتمام مدونات الموضة عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة.


وقد خطف فستان الفنانة الشابة الأبيض القصير الأنظار في حفل عيد ميلادها الذي أقيم وسط أجواء عائلية لطيفة، حيث أحدث ضجة بتصميمه الكاشف، حيث وصلت تنورته لمنتصف الفخذين وانتهت بتطريزات يدوية ملفتة، بينما جاء كاشفاً للصدر بقماش الشيفون الشفاف.


ونشرت النجمة السورية بعض المنشورات عبر حسابها على “انستقرام” وجهت من خلالها التحية والشكر لعائلتها ومحبيها على كل الأمنيات الطيبة التي نالتها بسبب احتفالها بعيد ميلادها، كما كشفت عن تلقيها العديد من باقات الزهور من جمهورها.

وكانت هيا مرعشلي قد ردت على انتشار تقارير خطوبتها إلى ناصيف زيتون من خلال برنامج “Trending” حيث أكد مدير أعمالها أنه ليست هناك معرفة شخصية بينها وبين المغني الشهير من الأساس حتى يتعرفا على بعضهما البعض، موضحاً أن الممثلة السورية تتساءل عن مصدر تلك الشائعة وسبب انتشارها بهذه السرعة، لكنها أكدت على إعجابها بالفنان السوري كمطرب.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق