أخبار الفنانينعالم الفن

قصي خولي ينشر اتصالا أجراه مع زوجته مديحة حمداني ( فيديو )

في خطوة مفاجئة، نشر الممثل السوري قصي خولي مقطع فيديو ظهر فيه وهو يتحدث إلى طفله “فارس” أو كما يلقبه “العميد جونيور”، من خلال تواصله مع والدته عبر الهاتف.”.

الفيديو أثار تساؤلات عدة، هل عادت المياه الى مجاريها بين قصي ومديحة؟ ام انهما يجنبان الطفل خلافاتهما. خاصة وان مديحة قالت اكثر من مرة ان قصي لا يسأل عن ابنه ولا يتحدث معه ابدا.

هاجمت  زوجة قصي خولي السابقة وتدعى ، مديحة حمداني ، في مقطع مصور على “إنستغرام”، زوجها الفنان السوري، قصي خولي، متهمة إياه “بالكاذب والمدَّعي”.

وظهرت زوجة قصي خولي في الفيديو “منهارة وباكية”، مؤكدة أن “ما دفعها إلى تصوير المقطع هو آخر لقاء متلفز ظهر فيه خولي منذ أسبوعين، وادعى فيه أنه أب مثالي ويحمم ابنه مرتين يومياً”.

وأردفت حمداني باكية : “لا أعتب على قصي، لأن حياته ومهنته عبارة عن تمثيل”، مضيفةً : “عادي أن يمثِّل دور الأب، وهو الأمر غير الموجود في الواقع وإنما على الشاشة فقط كبقية أدواره”.

وتابعت : “من كثر الظلم والكذب اللي صار في المقابلة، ضحكت كتير”، وتوجهت للممثل السوري، قائلة : “أنت تعرف أنك لست أب مثالي، وتعرف بالضبط ماذا فعلت بي، ومقدار الظلم الذي ألحقته بي وبابنك”.

وألمحت السيدة في الفيديو إلى أن خولي غير متكفل مادياً بها وبابنهما عندما قالت : “أريد أن أعمل حتى أؤمن حياة كريمة لابني، لكنني حتى الآن لا أملك أذن عمل هنا في أمريكا”.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق