أخبار الفنانينعالم الفن

دانا جبر تكشف حقيقة الصور المسربة الفاضحة لتشويه سمعتها

كشفة النجمة السورية الفنانة ، دانا جبر ، حقيقة الصور المسربة الفاضحة التي تم نشرها بهدف تشويه سمعتها ، حيث ظهرت بملابس السباحة .

حقيقة صور دانا جبر المسربة ؟

وتؤكد الفنانة دانة جبر من خلال مكتبها الإعلامي أنها تتعرض لحملة تشويه شرسة لسمعتها من قِبل شخص مجهول ، في محاولة ابتزاز واضحة للنيل من سمعتها ونجوميتها دون أن يحدد مطلب واضح وراء فعلته.

ويؤكد المكتب الاعلامي الخاص بها أن مايتم نشره من صور خاصة بها ،هي صور قديمة جداً وصور شخصية بحتة غير معدة للتداول او النشر وبعضها تعرض لتشويه وتركيب و تعديل بقصد الإساءة .

تتمنى دانا من الجمهور وأهل الصحافة والفن مراعاة خصوصية حياتها الخاصة ومساعدتها في الحد من إنتشار تلك الصور ، واثقةً بالقضاء السوري بأنّه سينصفها أياً كان الشخص الذي يروج لحملة الابتزاز هذه وتشويه سمعتها.

من هي دانة جبر ؟

دانا جبر هو الاسم الفني، بينما اسمها الحقيقي هو دانا العش، وشاركت أكثر من خمسين مسلسلاً رغم أنها لم تتجاوز 31 عاماً.

تزوجت دانا جبر فى سن مبكرة حيث كانت تبلغ من العمر 18 عاماً إلا أن الزواج ولم يستمر طويلا وانتهى بالطلاق، حيث أكدت فى تصريحات صحفية أن سبب الانفصال ليس أهلهاوإنما ظروف من بينها: ظروف العمل الصعبة ومشكلات أخرى مؤكدة أن الحب أحيانا بين الزوجين هو ما يولد المشكلات في ما بينهما ويكون سبباً فى الانفصال، وأن ذلك أفضل من أن تشهد علاقتهما مشكلات كبيرة وغير عادية، سببها الغيرة والبحث عن أدق التفاصيل لإثارة المشاكل.

تابعنا على تلغرام

زر الذهاب إلى الأعلى