أخبار سورياالأخبارمميز

قسد تكشف عن موقفها تجاه الحشود التركية شمال سوريا



تابعنا عبر

قال المتحدث باسم قوات سوريا الديمقراطية (قسد)، مصطفى بالي، اليوم السبت، إنه من غير المتوقع أن تنفذ تركيا عمليات في الوقت الحالي، معولا على الاتفاق الأمريكي والروسي مع أنقرة.

ترندينغ – سوريا

وقال بالي في مؤتمر صحافي مشترك مع مايلز كاكينز، المتحدث باسم مايسمى مايسمى بالتحالف الدولي الذي تقوده امريكا: إننا نعول على الاتفاقيات الروسية والأمريكية مع تركيا، ولا نتوقع عمليات تركية في الوقت الحالي”.

بدوره، أكد كاكينز أن “الولايات المتحدة والتحالف الدولي ليست جزءا من الاتفاقيات النفطية الأخيرة مع الشركات الأمريكية الخاصة”.

وكانت وكالة “سانا” ذكرت أمس أن القوات التركية أدخلت رتل آليات عسكرية وشاحنات محملة بالأسلحة إلى رأس العين استعدادا لشن عدوان على مدينة الدرباسية وبلدة أبو راسين بريف الحسكة.

ونقلت الوكالة عن مصادر قولها إن الرتل التركي الذي دخل من بوابة رأس العين الحدودية اتجه إلى قرى باب الخير والداوودية، وسط أنباء عن نية القوات التركية “شن عدوان على مدينة الدرباسية وناحية أبو راسين” بريف الحسكة الشمالي.

 

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)