صور ليليا الأطرش الأخيرة جريئة … والجمهور وينك يا عصام

شاركت الفنانة ليليا الأطرش المعروفة بدورها لطيفة في باب الحارة صور عبر حسابها على انستقرام instagram وظهرت فيها بشكل جريئ .

وعلقت على الصور قائلة : “لا يوجد خطر ولا يوجد قصة”، حيث تفاعل عدد كبير من جمهورها مع إطلالتها.

وظهرت الفنانة السورية وهي ترتدي تنورة قصيرة باللون الاسود وبلوز مكشوف البطن والصدر مما اثار تعليقات الجمهور الذي علقو وينك يا عصام في اشارة للمثل ميلاد يوسف زوج لطيفة في باب الحارة .

شروط مشاركة ليليا الأطرش في باب الحارة 11

اما من الناحية الفنية كشفت الفنانة السورية عن شروطها للعمل في الأجزاء الجديدة من مسلسل “باب الحارة” الذي سبق أن شاركت في 7 أجزاء من أحداثه.

وقالت الأطرش في مقابلة تلفزيونية مع برنامج ET بالعربي إنها سعيدة وفخورة بشخصية “لطفية” التي تعلق بها الجمهور من خلال مسلسل باب الحارة، لكنها لا تعرف حتى الآن ما هي الجهة التي تتحمل إنتاج الأجزاء الجديدة، وهل هي شركة واحدة أم شركتان

وأكدت أن هناك شروطا يجب أن تتوفر حتى تعود لباب الحارة ومنها أن تعود توليفة العمل كما كانت، وأن يكون النص مكتوبا بشكل جيد ويحمل أحداثا جديدة ومثيرة.
وأوضحت ليليا الأطرش أنها تفضل أن تظل شخصية “لطفية” محفورة في ذاكرة الجمهور، ولا تشارك في عمل ضعيف يخصم من رصيدها.

ومن الجدير بالذكر ليليا الأطرش غابت عن الموسم الرمضاني الماضي 2020 دون أن تعلن الأسباب ، وكان آخر أعمالها مسلسل البيئة الشامية ” حرملك ” حيث جسدت دور الفتاة عطر ، كما شاركت في بطولة المسلسل الكوميدي الاجتماعي ” حركات بنات ” بدور سارة ، أما في مسلسل ” وهم ” فأدت دور زينب .

التعليقات مغلقة.