أخبار الفنانينعالم الفن

قمر اللبنانية تتخطى الحدود بفيديو رقص جديد يظهر أنوثتها

الفنانة قمر اللبنانية ، من أشهر الفنانات شهرة في العالم العربي على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب جمالها الفتان وانوثتها الطاغية .

وتعمد الفنانة قمر اللبنانية الى مشاركة متابعيها عبر حسابها على انستقرام لحظات من حياتها الشخصية التي تعيشها عبر نشرها احدث جلسات التصوير التي كان اخرها بالبكيني الازرق والذي احدث موجة تفاعل كبيرة .

لتعود الفنانة بفديو جديد نشرته تبر خاصية الستوري عبر حسابها على instagram ، ظهرت فيه وترقص على اغنية الفنان الاماراتي حسين الجسمي .

واحدث الفيديو موجة من الجدل بعد ظهورها بفستان مثير كشف عن جزء من مفاتنها وصدرها ، الامر الذي ادى الى بعض الانتقادات من متابعيها .

ولكن بالمقابل اشاد اخرون من جمهورها بجمالها ورقصها وانها لها الحرية في نشر ماتريد من فيديهوات لمتابعيها .

من هي الفنانة قمر ؟

تزوجت قمر من الفنان اللبناني آدم، وسرعان ما نشبت بينهما خلافات أدت إلى طلاقهما ثم تزوجت من جمال مروان. وكانت قمر قد لجأت.

إلى القضاء المصري في العام 2010، وأقامت دعوى «إثبات نسب» ابنها ضدّ حفيد الرئيس جمال عبد الناصر – صاحب قنوات «ميلودي».

حينها – ودخل الطرفان في نزاعٍ طويل استمرَّ سنوات. المغنية اللبنانية اتّهمت المنتج المصري بسرقة ورقة زواجهما، وطالبته بإجراءتحليل DNA، بعدما خضعت هي والطفل (واسمه الحقيقي محمد) للتحليل، وتمّ تسليم تقرير نتائج سحب العيّنة إلى السفارة المصريةفي لبنان بعد التصديق عليه من الخارجية اللبنانية؛ التي أرسلتها بدورها إلى محكمة الأسرة المصرية، من أجل مقارنتها بتحليل DNAجمال مروان، إلا أن الأخير رفض إجراء التحليل زاعماً أنه لم يتزوّجها.

موقع ترندينغ

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصممين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .
زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)