أخبار الفنانينعالم الفن

طلاق تيم حسن من وفاء الكيلاني … حقيقة أو اشاعة ؟ ( صورة )



تابعنا عبر

تصدر خبر طلاق الفنان السوري تيم حسن من زوجته الإعلامية وفاء الكيلاني محركات البحث بعد نشر اعلامي لبناني للخبر على حسابه على انستقرام .

زعم المدوّن اللبناني إيلي باسيل انه يمتلك معلومات عن طلاق النجم السوري تيم حسن من الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، منذ نحو أسبوعين بعد تسلّم الأخيرة مبلغ مئة الف دولار أميركي كمؤخر صداق.

ونشر باسيل صورة للثنائي عبر حسابه الرسمي في موقع “انستغرام”، وعلّق عليها بالقول: “اولا وحصريا كالعادة: بتاريخ ١٥ نوفمبر وصلني انو بهالنهار تحديدًا والساعة ١١ صباحا، كانت الاعلامية وفاء الكيلاني متواجدة بالبنك الأهلي – فرع الاسكندرية لحتى تستلم مية ألف دولار كتحويل مالي من دبي كان سبق وانبعتلها من الممثل النجم تيم حسن شخصيّا كمؤخر لطلاقها الرسمي منّه!!”. وأضاف: “انشالله تطلع هالخبريّة “غلط” يا قلبي وبخانة ال#يقال ويكون بعتلِك ياهن لحتى “يْتَشِتْشِكْ” ويدلعِك على صبرِك الجميل!”.

واختتم بالقول: “صرلي أسبوعين ساكت ومتحمّل وقاعد جنب الحيطة لاسمع الزيطة بس شكلها كان بدّا القصة دفشة زغيرة منّي لحتى نِتْنَوَّر بحقيقتها!!”.

وكالعادة يلتزم النجم السوري تيم حسن الصمت بخصوص كل ما يتعلق بالأخبار المتداولة عنه ولا يتعاطى معها على الإطلاق في حين فعلت الإعلامية وفاء الكيلاني نفس الأمر حيث تلتزم الصمت ولا تتعاطى مع هذه الأخبار .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)