مجتمعمميزمنوعات

توقعات ليلى عبد اللطيف لعام 2021 ليلة رأس السنة ( مكتوبة + فيديو )

أجرت قناة الجديد مقابلة مع العرافة اللبنانية ليلى عبد اللطيف في توقعات لعام 2021 ٫ وتحدثت فيها فيها عن تنبؤات العام الجديد في سهرة ليلة رأس السنة 2021 .

توقعات ليلى عبد اللطيف 2021

وبحسب ما رصد موقع ترندينغ من توقعات ليلى عبد اللطيف الجديدة لعام 2021 والتي تحدثت فيها عن الدول العربية والعالم .

السعودية

1- ولي العهد الامير محمد بن سلمان سيكون  في العام الجديد 2021 الراعي الابرز لعمليات السلام ابتدا من اليمن وصولا الى العراق وتحت رعاية السعودية سيظهر استقرار ، وبن سلمان هو عراب المصالحات واجتماع عاجل لقيادات التعاون الخليجي وعفو عام وقرار منح اراضي جديدة للمواطنين ، وعالم سعودي يكتشف علاج لمرض خطير .

2 – تقارب سعودي تركي وقطري ، وسيتم بناء اول كنيسة في السعودية ، وهو عام الانفتاح للمراة السعودية ، ومواسم الحج والعمرة ستختلف في المشهد وفرحه للحجاج .

3 – السعودية تسجل حضور في لبنان مع تقديم مساعدات ولن تترك لبنان ، حدث رياضي في الدوري السعودي يرفعها الى الكرة العالمية ، مشروع قطار سعودي سريع ووصول امن .

الامارات

1- الامارات تتخطى موجة كورونا الثانية ، حريق في احد فنادق الامارات ، وفاة فنان اماراتي بكورونا ، تشهد الامارات تعديلات وزارية ، اعلان الحداد العام ، الامارات على منبر الامم المتحده .

2 – تمنح الامارات الاقامة الذهبية لاحد الشخصيات اللبنانية المرموقة ، انشاء مناطق تجارية سياحة ، منح قروض وتحريك العجلة الاقتصادية .

سوريا

1 – الرئيس الاسد اقوى مما مضى ، والرئيس الاسد دقم صعب في المنطقة ، روسيا تلعب دور بين سوريا واسرائيل من اجل مفاوضات السلام

2 – تشهد سوريا انجاز عسكري كبير ويعود الامن الاستقرار ، مصالحات بين الحكومة السورية والمعارضة ، الجيش السوري يحقق انتصار على الارض يجعل امريكا مرتبكة .

3 – الرئيس الاسد يفوز في انتخابات 2021.  وستقوم سوريا باسقاط عدة طائرات ،  الرئيس اردوغان في موقف حرج يطرق  باب الدولة السورية من اجل لقاء صلح لحدث هام

4 – عودة اللاجئين من المانيا مع قرارات ترحيل لعدد كبير منهم .

تابع توقعات باقي الدول العربية العراق وقطر والكويت  عبر الفيديو :

المصدر : موقع ترندينغ

ليلى عبد اللطيف
توقعات ليلى عبد اللطيف لعام 2021 ليلة رأس السنة ( مكتوبة + فيديو )

Hamza suliman

كاتب محتوى في المجال السياسي والعسكري ومصمم خرائط ومتابع لأهم التطورات في المنطقة العربية .
زر الذهاب إلى الأعلى