لحظة ضرب الحكم ورميه أرضا في مبارة جبلة وحرجلة بالدوري السوري ( فيديو )

تداول رواد مواقع التوصل الاجتماعي ، مقطع فيديو يظهر لحظة ضرب حكم مباراة جبلة وحرجلة من قبل أحد المشجعين في الدوري السوري.

وبحسب مارصد موقع ترندينغ في الفيديو ، أنه واثناء المباراة بين فريقي جبلة وحرجلة تعرض الحكم الدولي محمد عبدالله للركل واسقاطه أرضا من قبل أحد مشجعي نادي جبلة .

وكان الحكم محمد العبد الله أنهى لقاء جبلة وحرجلة في الدقيقة 70 من عمر المواجهة التي كانت تشير للتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، بسبب الاعتداء عليه من قبل أحد المشجعين.

وجاءت اللقطة بعد دقيقتين من مطالبة فريق جبلة بركلة جزاء، إثر عرقلة مهاجم الفريق عبد الإله حفيان وهو حالة انفراد بحارس حرجلة ابراهيم عالمة.

وأثناء احتفال لاعبو جبلة بهدف التعادل، اقتحم أحد المشجعين أرض الملعب، وقام بضرب الحكم، الذي بدوره رد الصاع صاعين وركل المعتدي قبل تدخل اللاعبين وعناصر حفظ النظام.

.
وقال الحكم الدولي تمام حمدون لتلفزيون الخبر إن “الحكم محمد العبد الله كان شجاعاً في اتخاذ القرار بإنهاء المباراة بسبب تعرضه للضرب من أحد المشجعين”.

وأضاف : “بتبيان انتماء المشجع يمكن لاتحاد الكرة تقرير نتيجة المباراة، واعتبار النادي الذي ينتمي له المشجع المعتدي خاسراً للقاء بثلاثية نظيفة”.

يذكر أن مباريات عدة شهدت جدلا تحكيميا كبيرا هذا الموسم، في مواجهات الجيش والطليعة، تشرين والفتوة، الكرامة والحرية، تشرين وجبلة، جبلة والوثبة، حطين والطليعة، وتشرين والجيش.

التعليقات مغلقة.