كيفية حذف رسالة تطبيق واتساب بعد مرور ساعة من الطرفين في 2021

كيفية حذف رسالة تطبيق واتساب بعد مرور ساعة من الطرفين في 2021

خطوات حذف رسالة تطبيق واتساب بعد مرور ساعة 2021

الطريقة والحيلة أدناه لا تتطلب أيّ تحميل وتثبيت لأي تطبيقات خارجية  بحسب موقع “رقمي “. فقط، أنت مطالب بالقيام بالخطوات التالية بالترتيب على الهاتف وتطبيق الواتس للوصول إلى الهدف وحذف الرسالة بعد ساعة أو أكثر .

1- إيقاف الإنترنت على الهاتف الخاص بك

أول خطوة يجب القيام بها هي إيقاف وتعطيل اتصال الإنترنت على الهاتف الخاص بك . سواء كان هاتفك متصلًا بالنت عن طريق الباقة الشهرية “البيانات” أو عن طريق الواي فاي، فستحتاج إلى تعطيل وإيقاف النت .

بعد ذلك، قم بعمل إيقاف إجباري لتطبيق الواتساب على هاتفك، وهذا يتم من خلال الدخول إلى شاشة “الإعدادات” في الهاتف، النقر على خيار “التطبيقات”، تظهر معك جميع التطبيقات المثبتة، مرر وحدد على الواتساب، وبعد ذلك قم بالنقر على خيار “فرض الإيقاف” كما في سكرين شوت أعلاه .

2- تعطيل التحديث التلقائي للتاريخ والوقت

الخطوة الثالثة لإزالة وحذف رسالة واتس بعد مرور ساعة أو أكثر تكمن في إيقاف التحديث التلقائي للتاريخ والوقت في هاتفك عبر الدخول إلى “الإعدادات”، مرر لأسفل الشاشة وقم بالنقر على خيار “النظام”، ثم تعطيل خيار “التاريخ والوقت التلقائي” .

3- إرجاع التاريخ والوقت في الهاتف إلى وقت سابق

في هذه الأثناء، ستحتاج إلى إرجاع التاريخ والوقت في الهاتف الخاص بك إلى تاريخ ووقت إرسال الرسالة التي تريد حذفها من الطرفين بعد مرور ساعة .

فقط، توجه إلى شاشة “الإعدادات، ثم “النظام”، ثم بعد ذلك حدد على “تعيين التاريخ” وقم بإرجاع التاريخ إلى وقت سابق . وأيضًا، حدد على “تعيين الوقت” وإرجاع التوقيت إلى وقت إرسال الرسالة .

4- حذف الرسالة من الطرفين بعد مرور ساعة

الآن، توجه إلى تطبيق الواتساب، ثم انقر مطولًا على الرسالة التي تريد حذفها بعد مرور ساعة، ثم انقر على أيقونة “الحذف”، وستلاحظ ظهور خيار “حذف الرسالة من الطرفين” على الرغم من تجاوز الوقت المحدد لحذف الرسالة .

•قناتنا على التلغرام ليصلك كل جديد

التعليقات مغلقة.