مجتمعمنوعات

مسلسل السنونو 2021 في رمضان .. الموعد والقنوات الناقلة مع الترددات



تابعنا عبر

ينتظر المشاهد السوري والعربي موعد عرض مسلسل السنونو الجديد للفنان ياسر العظمة والذي يعد من المسلسلات المنتظرة في رمضان 2021 .

قصة مسلسل ياسر العظمة الجديد

اشتهر الفنان ياسر العظمة في أول التسعينات من خلال مسلسل مرايا والذي ضم سلسلة طويلة لعشرات السنوات .

وجسد الفنان القدير عشرات الأدوار ومختلف الشخصيات على مدار السنوات التي عرض فيها المسلسل الشهير له مرايا .

وقبل عدة أشهر عاد الفنان السوري الى الدراما السورية ، ولكن من خلال صفحته على الفيس بوك ، عندما أطلق سلسلة حلقات بعنوان وان رضيت دمشق .

وقبل مدة أعلن عن مسلسله الجديد والذي حمل اسم “السنونو”  بعد غياب 8 سنوات عن دراما سوريا وأطلق البرومو الرسمي له والي سيتم عرضه خلال شهر رمضان 2021 الحالي .

وظهر في الاعلان الرسمي للمسلسل عدد من الفنانين السوريين والعرب الذين سيشاركون العظمة في مسلسله الجديد ، ونذكر منهم الفنان بشار اسماعيل والفنان عابد فهد والفنانة مرح جبر واللنانة ديمة الجندي ومحمد قنوع وغيرهم .

وعن قصة المسلسل ، يقول الفنان ياسر العظمة “اسمي عوني الناكش، بإمكانكم تقولوا عني رجل عصامي”، ويستعرض التسجيل عدداً من المشاهد التشويقية والتي تدور أحداثه على متن السفينة الذي يكون فيها العظمة قبطان .

والمسلسل من تأليف الفنان ياسر العظمة، وإخراج خيري بشارة، وتم تصوير المسلسل في الإمارات .

مواعيد عرض مسلسل السنونو والقنوات الناقلة

كان من المقرر ان يعرض مسلسل السنونو 2021 للفنان الكبير ياسر العظمة ضمن مسلسلات رمضان 2021 .

واعتذر الفنّان السوري ياسر العظمة من متابعيه، لعدم تمكن المسلسل “السنونو” من اللحاق بموسم العرض الرمضاني، الذي تنطلق عروضه في غضون يومين.

وقال العظمة في تدوينةٍ نشرها عبر حسابه الرسمي على “فيسبوك”: “كم كان جميلاً أن نلقاكم في شهر رمضان المبارك، وقد وعدتكم لتحقيق ذلك وعداً جميلاً متفائلاً، وبذلنا كل جهد صادق، لكن العمليات الفنية استغرقت أكثر مما توقعنا، مما يضطرنا إلى تأجيل موعد العرض إلى ما بعد شهر رمضان 2021 بموعد لاحق بعون الله”.

ورغم الآمال المعقودة على عودة “الأسطورة” بعد غياب 8 سنوات؛ كان خروج “السنونو” من منافسات موسم رمضان 2021 متوقعاً، حيث انتهى التصوير بالإمارات يوم 9 نيسان/ أبريل.

المصدر : موقع ترندينغ

مسلسل السنونو

زر الذهاب إلى الأعلى