أخبار الفنانينعالم الفن

الدكتورة يومي ترد على معجب قدم لها مهر 2 مليون ريال للزواج منها ( فيديو )



تابعنا عبر

قدم شاب سعودي عرض زواج للناشطة على سناب شات وخبيرة التجميل السعودية الدكتورة يومي بمهر وقدره 2 مليون ريال سعودي وسيارة  رانجر روفر .

وردت الدكتورة يومي عبر مقطع فيديو نشرته على حسابها على سناب شات على الشاب قائلة ::” ما الذي يحدث اسمي ترند في تويتر… أهل السعودية شكرا لكم لقد غمرتموني بحبكم و دعمكم…”.

واختتمت المدونة يومي تصريحها بـ القول:” أما بـ النسبة للشب… برأيك هل وجهي وجه زواج؟… طبعا لا… شكرا على العرض و إن شاء الله تجد فتاة تقبل بعرضك… أنا أسفة…”.

View this post on Instagram

A post shared by سوالف المشاهير🎀🇸🇦كود باث B980 (@s_mashaheer)

وانتشر مقطع الفيديو على instgram بشكل واسع وحصد الاف الاعجابات والمشاركات ، فمنهم من انتقد تصرفها ومنهم من اعجب بكلامها وطريقتها المحترمة في الرد على الشاب.

ورد احد المتابعين قائلا :” شنه استفاد… هي ردته… يعني أهبل يدفع مهر مليونين ورنج… مالت عليه… بنت السعودية وش تشكي منه”، و” المشاهير ما مشاع والإنسان ما سلعة تشتريه بـ فلوسك يا زين ما ردت”.

وجاء رد المدونة اللبنانية على شاب قيل بأنه سعودي الجنسية، خرج يوم أمس في مقطع فيديو قصير، عبّر فيه عن إعجابه الشديد بها ومحاولته التواصل معها عند زيارتها الأخيرة للسعودية، دون أن يفلح في لقائها أو الوصول إليها.

قبل أن يعلن عن رغبته بـ الزواج منها، حيث طلب يدها على الملأ، قائلا:” مساكم الله بـ الخير… قبل فترة جاء شخص عزيز على قلبي… وهي الدكتورة يومي… وأنا من أشد المعجبين بها… حاولت حينها أتواصل معها… ولكن بسبب ضيق الوقت لم أصل إلى نتيجة…”.

وأضاف:” من هذا المنبر… أعلن أنني أتقدم للأنسة… وفي حال وافقت سوف أعطيها مليونين ريال و سيارة رانج روفر آخر موديل… وأتمنى كل من شاهد المقطع يوصل لها هذه الرسالة”.

ليطلق بعدها مغردون وسما بعنوان ” مليونين ورنج مهر الدكتورة يومي”، مما جعل اسم المدونة اللبنانية يتصدر قائمة وسوم منصة تطبيق تويتر.

زر الذهاب إلى الأعلى