مجتمعمنوعات

نسل الاغراب الحلقة 5 .. أحداث شيقة تنتظر عساف وجليلة وغفران



تابعنا عبر

نسل الاغراب الحلقة 5 الخامسة تشهد أحداث شيقة .. حيث يعرض المسلسل على قناة ON والذي يقوم ببطولته الفنان أمير كرارة وأحمد السقا للصراع على مي عمر والتي تجسد شخصية  جليلة .

نسل الاغراب الحلقة 5

 

مسلسل نسل الاغراب الحلقة 5 وبعد ان علم غفران من صالح ان جليلة قامت بمقابلة عساف ،  يغضب الفنان أمير كرارة والذي يجسد شخصية غفران من جليلة ، حيث يقوم بسؤالها لماذا ذهبت الى عساف .

لترد جليلة على غفران ان ذهبت لمقابلة عساف لتخبره ان يبتعد عن ابنهم حمزة كونها خائفة من ان يفعل عساف شيئ خطير لابنها كما فعل مع والدها .

وبعد ذلك يسأل غفران جليلة اذا كانت تريد العودة الى عساف ، لترد جليلة انها اختارته هو وانت زوجي ، ثم يرد غفران ليقول لها ان لا تعود وتقابل عساف مرة ثانية .

وفي مشهد اخر من المسلسل الحلقة الخامسة ، تقترب دهب الفتاة الغجرية من عساف كما طلب منها بكري ، لكن عساف يقوم بابعادها عنه .

ثم يكتشف حسيب ان جليلة قابلت عساف ليذهب ويسالها لماذا فعلت ذلك وماذا يريد عساف ، ثم تقول له جليلة ان عساف لا ينوي خيرا .

وينوي عساف مقابلة بكري للتحالف معه ضد غفران كما كان ينوي ان يتحالف مع الشابين من الغجر الكبير وصديقه بعد مشاورته لصالح .

موعد عرض مسلسل نسل الاغراب في رمضان 2021

موعد عرض مسلسل نسل الأغراب الحلقة 5 اليوم على قناة ON في تمام الساعة الثامنة الا ربع 7:45 دقيقة .. وعلى قنوات قناة “mbc 1” الساعة 11:00 مساء ضمن مسلسلات رمضان 2021.

المصدر : موقع ترندينغ

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى