مجتمعمميزمنوعات

فيديو مسرب يكشف نهاية مسلسل نسل الأغراب ..مسلسلات رمضان 2021



تابعنا عبر

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو مسرب من كواليس مسلسل نسل الاغراب” ، يكشف عن نهاية مسلسل نسل الأغراب وأحداث الحلقة الأخيرة قبل عرضه لأول مرة ضمن مسلسلات رمضان 2021.

خطأ يكشف أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل نسل الأغراب

ويظهر في الفيديو المتداول الذي قيل عنه ان خطأ او نهاية مسلسل نسل الأغراب أن منزل “عساف الغريب” الذي يجسده الفنان “أحمد السقا” قد أحرقه رجال “غفران الغريب” ممثلاً بالفنان “أمير كرارة”.

كما وانتشرت أنباء عن الفيديو المسرب الذي أفاد بأن منفذي المسلسل كانوا يعتزمون إطلاقه من أجل إحراق الأحداث. انتقاما للمخرج “محمد سامي” الذي اصطدم بهم أثناء التصوير وقام بطرد عدد منهم.

وكان السقا قال في مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج «كلمة أخيرة» على قناة ON: «أنا خارج من المسلسل بأكلم نفسي».

وتابع: «الشخصية عنده بارانويا، راجل قعد 20 سنة ما بيشوفش حد، وفجأة خرج للعالم بتاعه عشان يواجه دنيا كلها صراعات».

وحول الصعوبات التي واجهها في المسلسل، قال: «لغة الجسد، باشتغل بثلاث أو أربع تعبيرات ثابتين في المسلسل، تقريبا جالي العصب السابع».

وعبر المخرج محمد سامي عن صعوبة الجمع بين فنانان في مسلسل واحد: «نسل الأغراب عمل مقسوم على نجمين، ومش كل عقليات النجوم تسمح بتقاسم عمل، وبأحس إني محظوظ بالاثنين، أحمد السقا وأمير كرارة، الإثنين محترمين وساعدوني وتحملوني جدا».

فيما أضاف: «هما أشرار في المسلسل، لكن عندهم الجانب الإنساني، وأنا مش مع الشرير المطلق. المسلسل رومانسي، وفيه صراع الإثنين على حب جليلة، وكل واحد بيحب بطريقته، ويعبر عن دفاعه عن حبه بطريقته».

يشار إلى أن مسلسل “نسل الاغراب ” للمجموعة من النجوم : أحمد السقا ، أمير كرارة ، مي عمر ، فردوس عبد الحميد ، دياب ، نجلاء بدر ، إدوارد. أحمد مالك ، أحمد داش ، منى فضالي ، محمد مهران. محمد جمعة وريم سامي ومالك أحمد زاهر وهدير عبد الناصر وسلوى عثمان .. تأليف وإخراج محمد سامي.

زر الذهاب إلى الأعلى