أخبار التقنيةالعالم الرقميمميز

طريقة رفع فيديو كامل لـ زيادة مدة حالة ستوري الواتس اب لعام 2021



تابعنا عبر

يبحث مستخدمي واتساب عن طريقة زيادة مدة الفيديو في ستوري الواتس اب أكثر من 30 ثانية لمدة دقيقة ، او ما يعرف رفع فيديو كامل في الحالة قصص الواتساب whatsapp story لعام 2021 .

زيادة مدة الحالة في الواتس اب الرسمي 2021

وضع فيديو كامل او رفع فيديو طويل اكثر من 30 ثانية في حالة الواتس اب هو اكثر ما يزعج مستخدمي تطبيق واتساب ، ومع كثرة الطرق الكاذبة نقدم لكم الطريقة الصحيحة والوحيدة المجربة مثل الطريقة التي شرحناها لكم في الفيسبوك .

يتوجب علينا أولا تحديث البرنامج الواتس اب الى أخر إصدار ، ثم اذهب الى الحالة في واتساب ، وقم باختيار الفيديو المراد وضعه في حالة الواتساب ، ستواجه الان انك لا تستطيع تحميل فيديو كامل في ستوري الواتس اب اكثر من 30 ثانية ، واليكم الان الطريقة :

طريقة رفع فيديو كامل فيي ستوري الواتساب whatsapp story

  • الطريقة هي قم بتحميل تطبيق Video Splitter For WhatsApp Status‏ من متجر جوجل بلي ، ثم ثبت برنامج الفيديو الجديد في الهاتف لرفع فيديو كامل في قصة او زيادة مدة الحالة للواتس whatsapp story .
  • افتح التطبيق واختر الان “SELECT VIDEO”، ثم بعد ذلك حدد مقطع الفيديو الطويل الذي ترغب في مشاركته داخل خاصية الحالة بحسابك على الواتساب
  • بعد تحديد الفيديو، قم بالنقر على خيار “COMPLETE” بحيث يبدأ التطبيق في تقسيم الفيديو الطويل إلى أكثر من جزء ومشاركة في حالة الواتساب .
  • الان انقر على خيار تقسيم الفيديو “SPLIT VIDEO”  وانتظر قليلا ، ثم حدد وانقر على خيار الحالة، ثم انقر استمرار وضع الفيديو .
  • ينقلك التطبيق الان الى داخل حسابك الرسمي في واتساب بشكل تلقائي ، ثم اختر استمرار رفع الفيديو في حالة الواتساب ، ومبروك عليك زيادة مدة الحالة في الواتس اب الرسمي أكثر من 30 ثانية بطريقة مجربة 100% ..

موقع ترندينغ نيوز / تكنولوجيا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى