أخبار الفنانينعالم الفن

زوج مودل روز رجل الأعمال السعودي يخرج عن صمته ويفضح المستور



تابعنا عبر

خرج زوج مودل روز عارضة الأزياء السعودية ، رجل الأعمال السعودي محمد الحمود عن صمته وظهر في مقطع فيديو ليتحدث عن تصريحات طليقته عن الخيانة .

وتعرض رجل الأعمال السعودي محمد الحمود لمسائلة من قبل متابعيه، حول حقيقة التصريحات الأخيرة التي أطلقتها زوجته السابقة عارضة الأزياء السعودية مودل روز، حول خيانته والتسبب باكتئابها والتفكير بالموت.

زوج مودل روز

وذلك من خلال الأسئلة التي تلقاها رجل الأعمال السعودي عبر خاصية القصص المصورة الملحقة بأحد حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، والتي جاء في أحدها:” ليه طعنتها في ظهرها؟”.

وهو ما رد عليه بجواب مطول، كتب في بدايته أنه صادق فيما قاله عن روز، وأن تحقيقات الشرطة واعتراف الشاب الذي تعاملت معه الأخيرة لسرقته موجودة لديه، إضافة إلى مقاطع الفيديو والمكالمات والسفريات.

وأضاف:” المشكلة الولد ما شاف خير كل الناس إلي يقابلهم… يتكلم عنك ويقول لهم كل شيء… حتى لدرجة صار يتفاخر بروحاتكم لاس فيغاس… لأنه لاقى ناس تصرف بدون وعي… رح يتحاسب بـ القانون قريباً”.

ليتابع زوج مودل روز في منشور آخر قائلا:” قال الله تعالى ( ويل يومئذ للمكذبين)… الخيانة… الكذب… النفاق…”، ليضيف في منشور جديد:” النفاق… تبيني للأصدقاء ولأهلك شيء والواقع شيء ثاني… وبس لما أصحابنا… قالوا لك… لا هذا غلط

وظلم وافتراء على زوجتك… قلتي غدروا فيني وطعنوني…”.
استطرد:” نحن في رمضان كفاية كذب ونفاق… خلي كل واحد يأخذ حقه… كفاية مماطلة بـ المحاكم لأنه أبي أعيش بسلام بعيد عن هـ المشاكل… إلي هي ما من مقامي ولا مكانتي الاجتماعية”

هذا و تابع زوج مودل روز الهجوم عليها وفجر مفاجأة بالكشف عن تفاصيل ما قامت به اتجاهه، والسبب الذي دفعه للخروج عن طوره والتحدث على الملأ وعلى منصات التواصل الاجتماعي بتفاصيل أزمته مع عارضة الأزياء السعودية وكشف زواجه منها.

حيث قال رجل الأعمل السعودي :” الكذب… الشرطة تجي لحد بيتي بتهمة كاذبة منك… واتقيد كأني مجرم وأنتِ واقفة عند بوابة البيت وتشوفي كل شيء وقدامك وتبتسمي على بالكم إنه هنا… أنا انتهيت ولاَّ المضحك في الموضوع من ضمن التهم إني قلت أريد قتل صديقك الحميم… هنا وصل الموضوع لمكان خطير…”.

وأوضح زوج مودل روز أن هذا السبب، دفع به للخروج عن صمته والحديث عن زواجهما وأزمتهما، وذلك لحماية نفسه منها ومن الذين معها، قبل أن يعلن أنه أخذ إجراءات قانونية، بهدف إبعادهم عنه، خوفا منهم على حياته.

كلام زوج مودل روز رجل الأعمال السعودي محمد الحمود، أطلق موجة تعليقات كبيرة من قبل النشطاء عبر منصة تطبيق INSTAGRAM، وذلك عقب تداول منشوره عبر منصة الفيديوهات الشهيرة، والتي جاءت في معظمها لصالحه ضد عارضة الأزياء السعودية مودل روز.

 

زر الذهاب إلى الأعلى