أخبار التقنيةالعالم الرقميمميز

لعبة ببجي نيو ستيت 2 PUBG New State تشهد ملايين طلبات التسجيل



تابعنا عبر

شهدت لعبة ببجي نيو ستيت PUBG New State والتي تعرف بإسم بوبجي موبايل 2 او ببجي 2051 اقبالا واسعا بعد طرحها على متجر جوجل بلاي للطلب المسبق من أجل تحميل و تنزيل اللعبة لحظة صدورها رسميا .

أخر آخبار ببجي نيو ستيت

وبحسب مارصد موقع “ترندينغ” عم شركة بوبجي ستيديو المطورة للعبة PUBG New State ، قالت ان هناك حوالي 15 مليون عملية تسجيل مسبق على اللعبة في متجر جوجل بلاي للاندرويد .

وذكرت تغريدة للشركة على موقعها الرسمي على تويتر قائلة : يسعدنا أنه تم إبلاغنا بأننا حققنا أكثر من 10 ملايين عملية تسجيل مسبق للعبة ببجي نيو ستيت (PUBG New State) على متجر جوجل (GooglePlay). نشعر بالتواضع من الاستجابة الساحقة للجمهور ولا يسعنا الانتظار لمشاركة تجربة ساحات المعارك الجديدة في وقت لاحق في عام 2021 “.

أما عن موعد نزول أو إصدار لعبة ببجي نيو ستيت ، قالت الشركة انها ستكون متوفرة للعب في منتصف عام 2021 اي في الشهر السادس ولكن ضمن مناطق محدودة مثل الهند لتجربتها وتلقي طلبات الملاحظات .

وتعتبر لعبة بوبجي موبايل 2 او ببجي 2051 هي الاصدار الجديد من لعبة الباتل رويال الشهيرة بوبجي مع طرح خريطة جديدة تسمى Troi .

وستجري أحداث اللعبة في عام 2051 مع وجود أسلحة ومركبات جديدة وخريطة ضخمة بقياس 8×8 كم .
وستكون طريقة لعب لعبة ببجي نيو ستيت مشابهة تماما للعبة بوبجي موبايل الشهيرة .

وتنشر شركة pubg صور ببجي باستمرار عبر موقعها الرسمي على تويتر واخر اخبارها ، ويطالب اللاعبون عبر التغريدات بوضع خيار جديد هو خط جديد في اللعبة او مايعرف زخرفة ببجي .

ماهي متطلبات تشغيل لعبة PUBG New State

لتشغيل لعبة ببجي نيو ستيت مطلوب أجهزة هواتف ذكية تعمل بنظام التشغيل أندرويد 6.0 أو اعلى من مواصفات دنيا .

ويجب ان تكون ذاكرة الوصول العشوائي او مايعرف Ram لا تقل عن 2 جيجابايت .

وبحسب فريق موقعنا التقني سيكون مستقبل لعبة PUBG New State ناجحا وتواكب عصرها وستؤثر على ببجي موبايل الأصدار الأول .

وننصح جميع زوارنا بالذهاب الى متجر جوجل بلاي واضافة طلب مسبق للتسجيل على اللعبة وفي لحظة صدورها رسميا يمكنكم تحميلها وتنزيلها على هواتفكم الذكية .

المصدر : موقع ترندينغ / أخبار التقنية

لعبة ببجي نيو ستيت 2 PUBG New State تشهد ملايين طلبات التسجيل تحميل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى