أخبار الفنانينعالم الفنمميز

كل ماتريد معرفته عن زين كرزون التي تصدرت ترند بسبب تصريحاتها عن فلسطين



تابعنا عبر

تصدر اسم الإعلامية زين كرزون –  zain karazon ترند على محرك بحث جوجل بعد تصريحاتها الاخيرة عن فلسطين عبر حسابها على instgram .

أثارت نجمة مواقع التواصل الاجتماعي الأردنية ​زين كرزون​ غضب العديد من المتابعين، بعد أن هاجمت من وصفتهم بـ”المتباكين” على القضية الفلسطينية، خاصة أن الفسطينيين يعانون منذ آلاف السنين.

وقالت زين في مقطع فيديو نشرته عبر صفحتها الخاصة على موقع “سناب شات” إن الفلسطينيين يعانون منذ آلاف السنين، والبعض يترك ما يحدث في بلده وكل ما يعاني منه، ولا يفعل شيئا سوى أن يهاجم وينتقد الآخرين بحجة الدفاع عن القضية الفلسطينية.

وأضافت: “لم أظهر اليوم لكي أبرر، ولا يمكن لأحد أن يتحدث عن حبي لفلسطين.. أنا أعمل ما باستطاعتي.. نحن لسنا مؤثرين في هذه القضية (الفلسطينية)، وهذه القضية ليست بحاجة لأناس مثلنا ليقولوا للعالم أحبوا فلسطين، ومن يحب فلسطين لا يحتاج لأحد أن يقول له أحب فلسطين”.

وإثر ذلك تعرّضت زين، شقيقة الفنانة ​ديانا كرزون، للكثير من الانتقادت والهجوم من قِبل بعض المتابعين والناشطين على مواقع التواصل، الذين اتهموها بأنها “تسيء للقضية الفلسطينية والمتعاطفين معها”، وتنال من مشاعرهم الجياشة تجاه فلسطين وما يتعرض له الفلسطينيون من انتهاكات خصوصا في غزة والقدس.

وفي مقطع فيديو آخر، ردّت زين على الانتقادات وقالت: “اللي انتقدوني ما بحبو فلسطين أكتر مني بس لساتني عند رأيي باللي حكيته مبارح وما بقصد التقليل من شأن القضية متل ما حاول الكتير يأولها”.

زين كرزون ويكيبيديا السيرة الذاتية

زين محمد سميح كرزون مواليد 24 يونيو 1990 ميلادي، وتحمل الجنسية الأردنية، وديانتها الاسلام، وبرجها الفلكي برج السرطان، خطبها رجل الأعمال الأردني الشاب عبدالله كنعان يوم 14 يونيو، وهي شقيقة توأم للفناة هيا وشقيقة داوود من أب وأم أردنية وشقية الفنانة ديانا كرزون من الأب، تبلغ من العمر 30 عام حتى تاريخ 2020 م.

تعتبر زين كرزون Zain Karazon هي إعلامية مقدمة برامج اردنية، من الشابات المشهورات والنشيطات على مواقع التواصل الاجتماعي وهي جملية ورائعة تجمع بين الجمال والأخلاق ولدت وسط عائلة فنية فوالدها موسيقي وعضو في نقابة الفنانين الأردنيين وشقيقتها ديانا فنانة مشهورة في الوسط العربي وهي من مشهورة سناب شات ونجمة السوشيال ميديا بالأردن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى