ترندينغ

فتاة تيك توك مودة الأدهم تنهار أمام المحكمة بعد عرض الفيديهوات الصادمة لها



تابعنا عبر

لازالت الاتهامات تطارد المدونة المصرية مودة الأدهم ، المعروفة بـ اسم فتاة تيك توك ، ولاسيما تهمة الاتجار في البشر، والتي وجهت إليها ولعدة مدونات أخريات على هامش بعض الفيديوهات التي خرجنَّ بها على المنصة الشهيرة.

عقدت يوم أمس الثلاثاء، جلسة جديدة من جلسات محاكمة فتاة التيك توك مودة الأدهم، والتي سُئلت فيها عن الفيديوهات المخلة بالآداب العامة، والتي ظهرت فيها أمام الملأ قبل أشهر قليلة، قبل أن تواجه تساؤلات حول تورطها بـ قضية الاتجار بالبشر من خلال عرض ونشر صور أشخاص عبر حسابها في تطبيق تيك توك.

وانهارت الفتاة الشابة خلال المحاكمة بالبكاء، ودافعت عن نفسها بعد عرض الفيديوهات المخلة المنسوبة إليها بالقول:” أنا لم أفعل فيديوهات مخلة.. ومنها ليست ليِّ.. أنا لم أستغل أحد ولم أنشر أي صور على تيك توك تحرج أي شخص أو تتسبب بأزمة لأي شخص”.

وواجهت هيئة المحكمة المدونة الشهيرة بسؤال حول تورطها بـ الاتجار بالبشر، من خلال الأشخاص الذين ظهروا في الفيديوهات والصور التي عرضت خلال الجلسة من قبل المساعدات الفنية لـ وزارة الداخلية، لترد المتهمة بـ النفي، والقول:” لا لم يحدث هذا”.

التمس وكيل المدونة مودة الأدهم العذر لها من قبل هيئة المحكمة، مبرراً أن ما قامت به وخرجت فيه عبر منصة تطبيق تيك توك، لا يصل لبشاعة ما يظهر على التلفاز في أيامنا هذه، إلى جانب صغر سنها وعدم نضوجها.

كما لفت محامي الدفاع عن فتاة التيك توك إلى أنها كانت في بعض الفيديوهات والمقاطع المرئية، تدعو للتبرع لـ مستشفى 057357، المُعنى بـ معالجة أطفال مرضى السرطان.

هذا ومازالت محكمة جنايات القاهرة، تواصل الاستماع لـ مرافعة دفاع المتهمات بـ التورط في قضية الاتجار بـ البشر من مشهورات تطبيق تيك توك في مصر، ومن بينهنَّ:” مودة الأدهم وحنين حسام”.

تجدر الإشارة إلى أن محكمة الاستئناف الاقتصادية في القاهرة، قضت في مطلع العام الحالي بـ براءة حنين حسام ومودة الأدهم وثلاث موقوفات أخريات، من تهمة التعدي على المبادئ والقيم الأسرية، وإخلاء سبيلهن عقب إلغاء الحكم الماضي الصادر بحقهن من قبل محكمة جنح القاهرة الاقتصادية، والذي قضى حينها بحبسهن لمدة عامين مع دفع غرامة مالية قدرها ثلاثمائة ألف جنيه، مع تأييد إلزام الغرامة المالية لـ المدونة مودة الأدهم.

زر الذهاب إلى الأعلى