أخبار التقنيةالعالم الرقميمميز

طريقة تفعيل يانصيب معرض دمشق الدولي الالكتروني عبر الموبايل في سوريا



تابعنا عبر

بعد أيام على إطلاق المؤسسة العامة للمعارض بالتعاون مع الهيئة الناظمة لقطاع الاتصال والبريد وشركة ديجتال هورايزن خدمة يانصيب معرض دمشق الدولي الالكتروني عبر الموبايل في سوريا ( اليانصيب على موبايلك – خدمة اليانصيب الإلكتروني ) كشف مدير المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية غسان فاكياني لصاحبة الجلالة أن هذه الخدمة الجديدة المستمرة هي ضمن إطار خطة عمل كبيرة للمؤسسة سيظهر جديدها لاحقا.

وأوضح فاكياني  أن هذه الخدمة الجديدة تضاف إلى خدمات اليانصيب السابقة وهي قابلة للتطوير وإضافة أدوات جديدة وزيادة لعدد البطاقات المحجوزة مع زيادة عدد الجوائز وقيمها.

طريقة تفعيل خدمة اليانصيب الإلكتروني عبر الموبايل في سوريا

ولفت مدير مؤسسة المعارض إلى أن خدمة اليانصيب الإلكتروني او يانصيب على موبايلك  التي تتيح للراغبين حجز بطاقة اليانصيب عبر الهاتف الخلوي وأصبحت متاحة منذ أسبوع تقريبا ستمكن الراغبين بالاستفادة منها عبر اختيار رقم مؤلف من خمس خانات و إرساله إلى الرقم 1440 من أي خط خليوي ( سيرياتيل أو إ م تي إن ).

وبين فاكياني أنه يبلغ عدد البطاقات المخصصة لكل إصدار مئة ألف بطاقة بمجموع جوائز 15 مليون ليرة فيما تبلغ قيمة الجائزة الكبرى 10 ملايين ليرة منوها إلى أن جميع الجوائز نقد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى