أخبار التقنيةالعالم الرقمي

تحميل لعبة ببجي 2 PUBG NEW STATE  .. تنزيل ببجي نيو ستيت 2051

نستعرض لكم اليوم تحميل و تنزيل لعبة ببجي 2 PUBG NEW STATE  ببجي نيو ستيت 2051 للاندرويد و ios والكومبيوتر أخر إصدار نسخة أصلية الرسمية تحديث 2021 من بوبجي أو الببجي .

تحميل PUBG NEW STATE ببجي نيو ستيت 2021

تتميز لعبة ببجي نيو ستيت او ماتعرف PUBG NEW STATE بأنها إصدار جديد من بوبجي لعبة الباتل الرويال الشهيرة والتي اكتسحت العالم ووصلت الى مليار عملية تحميل و وتنزيل بعد نزولها حتى عام 2021 .

وذكرت الشركة المطورة لنسخة لعبة ببجي 2 انها طورت نظاما حديثا لمكافحة الغش .

وعرضت عبر منصتها الرسمية طريق اللعب في لعبة بوبجي الجديدة 2021 او ما يسميها اللاعبون ببجي نيو ستايت 2051 .

واللعبة لا تختلف كثيرا عن طريقة لعب بوبجي موبايل الأصلية ، ولكن بحسب ماذكرت الشركة ان هناك تطويرات من ناحية الجرافيك وأسلوب وتكتيك اللعب .

ومن المعروف عن اللعبة انها من العاب الباتل رويال ولايمكن اعتبارها مم الالعاب البديلة للبوبجي كونها نسخة مطورة عنها .

وشهدت لعبة ببجي نيو ستيت PUBG New State والتي تعرف بإسم بوبجي موبايل 2 او ببجي 2051 اقبالا واسعا بعد طرحها على متجر جوجل بلاي للطلب المسبق من أجل تحميل و تنزيل اللعبة لحظة صدورها رسميا .

وبحسب مارصد موقع “ترندينغ” عم شركة بوبجي ستيديو المطورة للعبة ، قالت ان هناك حوالي 15 مليون عملية تسجيل مسبق على اللعبة في متجر جوجل بلاي للاندرويد ومتجر آبل ستوري لهواتف أيفون .

ويمكنك التأكد من هنا اذا كانت PUBG NEW STATE تعمل على هاتفك أو لا من خلال التسجيل لطلبها وعند إصدارها في منطقتك او بلدك سيصلك اشعار لتحميل ببجي نيو ستيت 2051 بشكل رسمي .

وننوه الى متابعينا انه يمكنك تحميل اللعبة واللعب بشكل طبيعي من خلال تشغيل برنامج بروكسي ووضع الدولة أمريكا كون نسخة الفا تيست صدرت بشكل تجريبي في الولايات المتحدة الأمريكة ومن ثم ستصدر لبقية الدول .

المصدر : موقع ترندينغ / أخبار التكنولوجيا

زر الذهاب إلى الأعلى