أخبار رياضيةرياضةمميز

موعد مباراة البرتغال ضد المجر اليوم والقنوات الناقلة في بطولة يورو 2020 – 2021



تابعنا عبر

نستعرض لكم موعد مباراة منتخب البرتغال ضد المجر اليوم ضمن بطولة أمم أوروبا 2021 يورو 2020 واليكم توقيت و القنوات الناقلة والبث المباشر لمباراة المنتخب البرتغالي والمجر والتي يخوضها في الجولة الأولى للمجوعة السادسة .

موعد مباراة البرتغال ضد المجر اليوم والقنوات الناقلة

سيكون توقيت وموعد مباراة البرتغال والمجر اليوم الثلاثاء 15/6/2022 في تمام الساعة 19:00 بتوقيت السعودية على القنوات الناقلة قناة beIN Sports HD Max 1 ويعلق على المباراة يوسف سيف  ل كأس أمم أوروبا يورو 2020 – 2021 على ملعب بوشكاش أرينا.

وملعب بوشكاش الجديد، سيكون الوحيد في البطولة الذي سيشهد حضوراً جماهيرياً بكامل قدرته الاستيعابية، بعد موافقة السلطات المحلية على استبدال المسافات الاجتماعية بسياسة دخول صارمة، تتضمن تقديم الجماهير، نتيجة اختبار سلبي لـ(كوفيد- 19)، قبل السماح لها بالدخول.

وواجهت البرتغال وقتاً صعباً أمام المجر في بطولة 2016، عندما تأخرت 3 مرات قبل أن تدرك التعادل 3-3، لتتأهل للأدوار الإقصائية، ولكن بات فريق المدرب فرناندو سانتوس، أكثر قوة بعد 5 سنوات، ويملك هجوماً قوياً يضم ديوجو جوتا وأندريه سيلفا وجواو فيلكس وفرنانديز، بالإضافة إلى رونالدو.

وتضمن المجموعة السادسة في بطولة يورو 2020 كل من منتخبات : منتخب فرنسا – منتخب المانيا – منتخب هنغاريا – منتخب البرتغال .

موقع ترندينغ / رياضة تابع قناتنا على تيليجرام من هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى